أعلنت جمعية أطباء الأسنان العرب عن إقامة غرفة طوارئ لمساعدة أطباء الأسنان المتضررين من الأزمة التي تعصف في البلاد والعالم، ومحاولة إيجاد الحلول لهم، وكذلك أعلن رئيس الجمعية د.فخري حسن عن توجهه لمكتب النائب أيمن عودة وطلب مساعدته ونواب المشتركة في هذا المضمار.
وجاء في بيان جمعية أطباء الأسنان العرب:
الزميلات والزملاء أطباء الاسنان العرب
تحيه وبعد:-
في ظل الازمة الحالية وتفشي فايروس الكورونا وما تبعه من اجراءات ضرورية لمنع انتشار هذا المرض ومنها اغلاق عيادات الاسنان واستقبال حالات الطوارئ فقط، فقد ترتب عن ذلك اضرار اقتصادية كبيره لعدد كبير جدا من الاطباء خصوصا المبتدئين وأولئك الذين لديهم التزامات ماليه كبيرة .
جمعيه أطباء الاسنان العرب تواصلت في هذا الشأن مع مكتب النائب أيمن عوده رئيس القائمة المشتركة لاطلاعه على الوضع وطلب مساعدته ونواب المشتركة من أجل إيجاد حلول مناسبة في هذه القضية.
اضافه إلى ذلك فإن جمعية أطباء الأسنان العرب أقامت غرفه طوارئ مكونه من رئيس الجمعية د.فخري حسن ونائبه د.سمير صليح ومحاسب الجمعية مراقب الحسابات اسامه حسن والمراقب الداخلي مجدي ابو الحوف من اجل الرد على استفساراتكم واسئلتكم والتواصل مع البنوك والهيئات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية ذات الصلة ومع مكتب النائب أيمن عوده في محاوله للمساعدة قدر الامكان الى ان تمر هذه الأزمة العصيبة بسلام.
يمكن التواصل مع غرفه الطوارئ من على صفحات موقع جمعيه اطباء الاسنان العرب على الفيسبوك في الاسئلة العامة وفي الامور الخاصة يمكن التواصل على الخاص inbox او على هاتف 0549873173
دمتم بخير وبصحة جيدة.
مع الاحترام
د.فخري حسن
رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]