شاركت المبادرة المعروفة وسيدة الأعمال حانا رادو في مؤتمر سيدات الاعمال الرابع الذي أقيم في تل ابيب أمس الاربعاء، حيث تحدثت عن اهمية اندماج المرأة في المجتمع من اجل مشاركة فعالة ومن اجل رفع من اقتصاد البلاد. 

وفي حديث ل "بكرا" قالت: النساء يحتجن الى النقود حتى يكون بمقدورهن التأثير، عالمنا يتحرك من خلال النقود وهذه مقولة صحيحة جدا في حال أردنا ان نؤثر، هدفي من المشاركة في كل المؤتمرات هي دعم النساء وتشجيعهم على التواجد والايمان بأنهن يستطعن النجاح لوحدهن دون انتظار الرجل ليساعدهم ويعطيهم ما يريدون ولكن بمقدورهن وبجهودهن الذاتية يستطعن ان يكن ما يردن. واحلم ان نكون على الأقل 50% من أصحاب الاعمال حيث اننا اليوم فقط 2% من أصحاب الاعمال في إسرائيل.

نسبة 80% من بناء مصلحة يكون فقط القدرة على الايمان بالذات

وتابعت: نسبة 80% من بناء مصلحة يكون فقط القدرة على الايمان بالذات، بالطبع سيكون هناك عقبات في بعض الأحيان ونواجه صعود وهبوط، الامر الثاني هو التواجد طيلة الوقت وليس الاختفاء او عدم القدرة على اتخاذ قرارات صارمة والعودة من جديدة الى العمل كعاملة لدى احد الأشخاص، علينا ان نتحمل ونصبر ونعمل على توسيع المصلحة بنفس الطريقة التي نعمل بها على تربية الأطفال، سيكون هناك بعض العقبات، ولكنني انصح كل امرأة ان تؤمن بنفسها وتجد الشريكة المناسبة، لأنه من السهل اكثر العمل مع شريكة امرأة، لان النساء يستمعن اكثر، واكثر ليونة من الرجال، وانا استثمر من نقودي، انا دائما متواجدة واؤمن بانني في النهاية لن اخسر بل سأنجح. وانا انصح المرأة التي تريد ان تفتح مصلحة بان تبدأ منذ اللحظة ولا تنتظر.

واختتمت: لا يوجد أي دعم حكومي، اذا كنت سأنتظر الدعم الحكومي فالأمر غير مجدي، علينا ان نعمل بمفردنا، لدينا كل الإمكانيات، نستطيع ان نؤمن بأنفسنا وان نطلب نقود وميزانيات ونحصل عليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]