أعلن نايف أبو صويص من الرملة ترشيحه للمكان المحصن للمدن  المختلطة في القائمة المشتركة.

أبو صويص هو عضو بلدية الرملة في الوقت الحالي ويرغب في أن يكون ممثل المدن الساحلية في الكنيست عن القائمة المشتركة.

يقول أبو صويص لبكرا:" الدافع وراء ترشيحي جاء من منطلق ايماني وقناعتي اني قادر على خدمة ابناء شعبنا عموما، وابناء المدن الثلاث خصوصا، فمعروف تاريخيا قبل قيام الدولة ان الرملة واللد ويافا كان مركز البلاد، ونحن في هذه المدن لم يكن لنا حضور ولا تمثيل يذكر منذ ذلك الوقت".

يستطرد كلامه قائلا:" وكما يعرف الجميع لدي قدرات وكفاءات أستطيع من خلالها تقديم الكثير الكثير من خلال وجودي كمندوب عن المدن المختلطة الثلاث في الكنيست، ويعلم الكل ان نايف ابو صويص لديه الكفاءة والقدرة على استغلال علاقته مع كافة الجهات ذات الصلة لأجل تقديم ما هو أحسن وافضل لأبناء شعبي وثمة قضية مهمة دفعتني لترشيح نفسي هو حبي لخدمة الناس واهلي وعزوتي. واعتقد ان وجودي كنائب بالبرلمان سيكون له أكثر بعد خدماتي وملامسة قضايا الناس اليومية، ووجودي ضمن لائحة مرشحي القائمة المشتركة سيضيف من العطاء والالتفاف جماهير واسع عموما وفي منطقة المركز خصوصا وكذلك النقب".

استقالة من البلدية، حال..

أكد أبو صويص على أن:" في حالة تم انتخابي نائبا في الكنيست طبعا سأقوم بتقديم استقالتي من البلدية فالخير في من يخلفني".

وجه عضو بلدية الرملة رسالة للناخبين جاء فيها:" رسالتي الى الناخبين انه قد حان الوقت لان يكون هناك نواب يهتمون في القضايا التي تمس وتلامس قضايانا اليومية، فمثلا قضية العنف المستشري بيننا التي باتت اقوى واكثر قضية مقلقة تمس وجودنا في البلاد. وقضية الارض والمسكن وربط البيوت بالتيار الكهربائي وغيرها من القضايا اليومية التي تهمنا بشكل عام".

أنهى حديثه عن القائمة المشتركة ونشاطاتها:" بدون أدنى شك، فقط الاعمى الذي لا يستطيع رؤية ان القائمة المشتركة ونوابها قاموا بخدمة المجتمع العربي، كلنا يعرف ان نواب المشتركة رغم وجودهم في المعارضة وهذا ليس خيارهم لان يكونوا معارضة ولكن هناك عدة انجازات ملحوظة وواضحة قام بها نواب المشتركة وهو يتابعون قضايا تخص المجتمع العربي وتخدم مصالحة. وباعتقادي ان هناك متسع من العطاء رغم اختلافنا مع المكاتب الحكومية والمؤسسات، وكلي ثقة ان المؤسسة والمكاتب الحكومية وخاصة الخدماتية تريد تحسين وضع الجماهير العربية، على سبيل المثال لا الحصر وجود ملايين ش.ج التي لم يتم استغلالها خصوصا من قبل السلطات المحلية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]