بدأت شركة "نخيل" الإماراتية للتطوير العقاري في بناء مسبح، الأعلى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في قلب "نخلة جميرا" في إمارة دبي.

ويقع حوض السباحة في برج "ذا بالم تاور"، المكوّن من 52 طابقاً، على ارتفاع 240 متراً. وسيكون حوض السباحة "إنفينيتي" على ارتفاع 210 أمتار، وسيغطي مساحة 775 متراً مربعاً، وسيطل على جميع جوانب البرج الأربعة، ليوفر إطلالات بانورامية على "نخلة جميرا" والخليج وأفق دبي؛ وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم".

وأفادت شركة "نخيل" أن المسبح يقع في الطابق الـ50 من المبنى، ويعتبر واحداً من بين أعلى 10 أحواض السباحة في العالم، والأعلى في منطقة الشرق الأوسط، ويتسع لـ930 ألف لتر من المياه.

ويتصل برج "ذا بالم تاور" مباشرة مع "نخيل مول"، الذي يضم 350 متجراً ومطعماً، وهو حالياً قيد الإنشاء، ويعد نقطة الوصول إلى منصة مشاهدة المناظر الخلابة العامة، ويضم المول الذي من المقرر الانتهاء منه العام الجاري، محطة خاصة لقطار "ذا بالم مونوريل".

ومن المفترض أن الشركة الإماراتية قد أنهت الأعمال الإنشائية في قسم الطوابق السكنية، وحالياً تنجز الطابق الـ50 الذي يحتوي على المسبح، الذي يعد من أعلى المسابح في العالم.

المصدر: سبوتنيك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]