أعلن النائب عن التجمّع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، جمعة زبارقة عن منافسته على المكان الأولّ في قائمة التجمّع لإنتخابات الكنيست الـ21.

وحتّى الأن، يتنافس د. مطانس شحادة وجمعة زبارقة على المكان الأولّ.

يقول النائب زبارقة لـبكرا:" أعلنت ترشحي للمقعد الأول في التجمع الوطني الديمقراطي وكلّ رفيق مرشّح لديه الكفاءة بأن يمثل التجمع على احسن وجه ، مطانس شحاده هو الأمين العام للحزب أكنّ له الإحترام وكان قد استلم الأمانة العامة منذ عامين وقام بعمل جبار وتسلم الحزب بعجز مالي كبير واستطاع توزين الوضع فيه وهذا مجاله".

يستطرد النائب حديثه قائلا:" انا ناشط في التجمع منذ عشرون عاماً وعضوا في اللجنة المركزيّة والمكتب السياسي ، عملت متطوّعاً في الحزب لأني أمنت بفكره".

أوضح جمعة، انا نائب منذ عام ونصف وبدأت بعمل معين في عدّة مجالات منها الصحة، الأرض والمسكن والقضايا اليوميّة للناس وربط القومي باليومي وغيرها".

من الميدان

وقال:" انا اختلف عن باقي النواب بأنني أتيت من الميدان وتدرجت منه الى ان وصلت بينما الآخرين أتوا من الأكاديمية وبرأيي هذا الاختلاف ، أملك تجربة في مجال الصحّة وسنوات من الخدمة لشعبنا وعايشت قضايا شعبنا في البلاد على طولها وعرضها وخصوصاً في النقب، القرى مسلوبة الإعتراف ، الأرض والمسكن وهدم البيوت وأعيش قضايا الناس بشكل يومي حتى بيتي مهدد بالهدم وهذا حالنا".

متابعة المواضيع

وحول المواضيع التي سيعمل عليها في الدورة المقبلة، يقول:" سأكمل المواضيع التي بدأت بها منذ مدّة ، كموضوع بناء برنامج موسع لمرضى التوحد في الوسط العربي والذي أوكلت به في الدورة القادمة وموضوع التعويضات للصيادين العرب الذين كانوا مظلومين واستطعت رصد ميزانيّة لهم من قبل وزاره المالية ووقفنا مع كل قضايا شعبنا في كل المجالات".

وأنهى كلامه قائلا:" لرفاقي الأعزاء اتوجه إليكم ان تمنحوني ثقتكم كي أكمل المشوار واتمّم ما شرعت به خلال الفتره القصيرة وكما تعلمون أنني دخلت الكنيست قبل سنة ونصف ولم أكمل حتّى دورة واحدة لذا أتوخى منكم ان تعطوني فرصه لكي أكمل الدورة القادمة وأثق بكم جميعاً وبنضوجكم السياسي ومعرفتكم التامّة بالأمور وأن تضعوا مصلحة الحزب فوق كل الأمور".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]