تقابل كل برج من الأبراج الـ12 المعروفة تسمية عربية. فمنها الخنجر والسيف والسكين والسلسلة. وهي تشير أيضاً إلى الخصائص العميقة للشخصيات. كما أنها تساعد على التعرف على الذات أفضل من أي اختبار.

المطوة (الحمل) 21 مارس – 20 أبريل
تواجهين بعض المواقف أحياناً بطريقة عدوانية وانفعالية. وهذا ما يجعلك ترتكبين الأخطاء أحياناً. إلا أنك في المقابل حيوية ومنظمة وملتزمة بأداء المهمات التي يتم إسنادها إليك.


العصا الخشبية (الثور) 21 أبريل – 21 مايو
تظهرين الكثير من التماسك والصلابة في مواجهة المشاكل. كما أنّك توفرين الدعم لكل شخص يحتاج إلى الشعور بالهدوء والاستقرار. وهذا الطبع يساعدك على تحقيق النجاح في الكثير من اتجاهات حياتك وعلى بناء عدد كبير من العلاقات الاجتماعية.

الفأس (الجوزاء) 22 مايو – 21 يونيو

تحبين تقديم الخدمات للأشخاص المحيطين بك. كما أنّك لا تترددين أبداً في خوض تجارب جديدة. ومن أبرز صفاتك أيضاً الوفاء والصدق إضافة إلى تعاملك مع كل المواقف التي تواجهينها بجدية ومن دون استخفاف.

الخنجر المزخرف (السرطان) 22 يونيو – 22 يوليو
لا تحبين الغرق في العواطف عندما يتعين عليك حلّ مشكلة ما، بل تفضلين الاحتكام إلى العقل وإلى المنطق العملاني. إلا أنك تفتقدين إلى القدرة على المرح وتأخذين معظم الأمور على محمل الجد. وهو أمر يشكل نقصاً واضحاً لديك.

السيف (الأسد) 23 يوليو – 23 أغسطس
تحبين إصدار الأوامر وتمتلكين القدرة على إدارة فرق العمل. كما أنّك قادرة على تحمل المسؤوليات وإن كانت صعبة جداً. إلا أنّك تشعرين في الكثير من الأحيان بالتوتر بسبب طبعك المثالي ورفضك للخطأ أياً يكن حجمه.

السكين (العذراء) 24 أغسطس – 24 سبتمبر
يمكنك تخطي كل التحديات التي تفرض عليك أو التي تخوضينها بإرادتك. كما أنّك تتمتعين بحسّ المبارة وتسعين دائماً إلى جعل الأشخاص المحيطين بك يشعرون بالاطمئنان. ولهذا تجدينهم يقدمون لك الدعم كلما احتجت إلى ذلك.

السلسلة (الميزان) 24 سبتمبر – 23 أكتوبر

تهتمين كثيراً بما يقوله الآخرون عنك. ولذلك تسعين إلى إرضاء الأشخاص المحيطين بك. وهذا ما يؤثر على مظهرك وحياتك الشخصية والمهنية. بل إنه يمنعك من التقدّم وتحقيق التطور. فأنت لا ترين صورتك إلا من خلال عيون أولئك الأشخاص.

الخنجر العربي (العقرب) 24 أكتوبر – 22 نوفمبر
تبدين غامضة في الكثير من الأحيان. ولا يمكن معظم الأشخاص اكتشاف نواياك وشخصيتك الحقيقية. ورغم ذلك فإن بعضهم يعرفون نقاط ضعفك وقد يستغلونها أحياناً لتحقيق مصالح تفيدهم وإن لم تلحق الضرر بك.

القوس (القوس) 23 نوفمبر – 21 ديسمبر
أنت دقيقة وتتمتعين بقدرة كبيرة على التركيز على التفاصيل. وهذا يساعدك على تحقيق النجاح من ناحية لكنه يسبب شعورك بالتعب من ناحية أخرى. ولهذا ليس غريباً أن تشعري بالاكتئاب والتعب بين الحين والآخر.

الحربة (الجدي) 22 ديسمبر – 20 يناير
قد يعتقد الكثيرون للوهلة الأولى أنّك ضعيفة الشخصية. لكنّك سرعان ما تظهرين لهم حقيقتك. وهي أنّك متماسكة وتتسمين بقدرة لا مثيل لها على الصبر والتحمل. أما صمتك فهو ناتج عن قيامك بالتفكير مطولاً قبل التلفظ بأي كلمة أو القيام بأي خطوة.

النشاب (الدلو) 21 يناير – 18 فبراير
تفضلين البقاء بعيداً عندما تنشأ الخلافات بين الأشخاص الذين تعيشين أو تعملين معهم. فأنت مسالمة إلا أنّك قد تبالغين في ذلك أحياناً. ولهذا لا يحسب لك الكثيرون أي حساب. فأنت بالنسبة إليهم الجهة الصامتة والتي لا يمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة.

المقلاع (الحوت) 19 فبراير – 20 مارس
تحبين خوض القضايا الهادفة والتي ترتبط بالعدالة والحقوق. ولهذا تلاحقين المخالفات وترصدينها وتحاولين الإضاءة عليها وإن لم يهتم الآخرون بذلك. إلا أنّك تبتعدين أحياناً عن الواقع وهو ما يسبب شعورك بالإحباط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]