شارك في اللقاء الاحتفالي الذي أقيم يوم الأحد الماضي 23/12/2018 في مبنى بلديه حيفا، بدعوة من رئيسة البلدية د. عينات كاليش روتم، العشرات من رؤساء الطوائف الذين يمثلون مختلف الأديان بما في ذلك المسلمون والمسيحيون واليهود والبهائيون .كما وشاركت في اللقاء شخصيات من سلك التربية والتعليم وممثلو جمعيات تعمل لخدمه ورخاء سكان مدينه حيفا.

اثنت رئيسة بلدية حيفا بدورها على الحضور والمشاركين في هذا اللقاء الذي أقيم في مبنى بلديه حيفا والذي اعتبرته، رمزاً لتعزيز وتأكيد التزامنا جميعاً بالحياة المشتركة التي ترتكز على الاحترام المتبادل، التسامح والتآخي بين جميع الأديانن والمجتمعات وجميع سكان مدينه حيفا.

هذا وأضافت رئيسه بلديه حيفا د. عينات كاليش روتم بأن: "هذا اللقاء يتعدى كونه مجرد لقاء عابر،فهو رسالة حادةواضحةومدوية، لمدى التزام كل منا للحياة المشتركة. من هنا تخرج صورة للوحدة والتآخي، صورة تبرز وتظهر للعالم اجمع مدى جمال حيفا. بالإضافة إلى الفسيفساء البشري الذي يميز مدينتنا الساحرة حيفا.من يسكن خارج مدينه حيفا، لم يعتد على رؤية مثل هذه الصورة الجميلة. وظيفتنا ألا نستسلم، وان نصدر المزيد من هذه الصور خارجاً.علينا ألا نتنازل لأننا نعرف أن هذا هو الشيء الحقيقي والصحيح- مدينه حيفا تبعث النور والضوء، ليس فقط خلال أعياد الشتاء ، إنما طيلة أيام السنة "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]