الشريط الأخباري

لاوتمان: في المؤتمر القريب سنكشف بحث عن سطحية تعامل الإعلام مع قانون القومية

موقع بكرا
نشر بـ 23/12/2018 21:00 , التعديل الأخير 23/12/2018 21:00
لاوتمان: في المؤتمر القريب سنكشف بحث عن سطحية تعامل الإعلام مع قانون القومية

ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسماس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام العاشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا وآخرين في مختلف مجالات عملهم.

وفي السياق التقينا مع نوعم لاوتمان من صندوق "دوف لاوتمان" الذي هنأ المحتفلين بأعياد الميلاد المجيدة، وتحدث عن فكرة اقامة صندوق "دوف لاوتمان" من اجل عمل الخير في البلاد.

وأشار إلى أن صندوق "لاوتمان"، ينشط في مجالين مهمين وهما تحسين ظروف التعليم وخاصة في الارياف، والموضوع الاخر هو التعايش والحياة المشتركة خاصة بين العرب واليهود، والذي يحظى بصعوبة في الفترة الاخيرة، لذلك يقوم الصندوق بالاستثمار في هذا المجال، من اجل ربط جميع الاطياف بحياة مشتركة. 

وتطرق لاوتمان إلى المؤتمر المقرر عقده يوم الأربعاء القريب في كلية بيت بيرل والذي سيقوم بفحص التعليم في إسرائيل مشيرًا إلى أنه وفي المؤتمر ستعرض نتائج بحث معمق عمل الصندوق عليه يظهر تعامل الإعلام الإسرائيلي مع قانون القومية، مؤكدًا أنّ التغطية للقانون كانت سطحية لم تتناول فحوى القانون بقدر التعامل مع ردود الفعل التي رافقته. 

ويشار إلى أنّ موقع "بكرا" سيشارك في المؤتمر حيث ستقدم مؤسسة ومبادرة "بكرا"، غادة زعبي، محاضرة في سياق التغطية الإعلاميّة. 

أضف تعليق

التعليقات