سيبدأ العام 2019 بشكل مميز مع دخول كوكب أورانوس، كوكب التمرد، بيت الحمل. هذا الامر سيجلب الكثير من التغييرات على حياة عدد كبير من الابراج خصوصاً على الصعيدين العاطفي والصحي.

القمر الجديد في بداية شهر كانون الثاني والكسوف الجزئي في بيت الجدي خلال تلك الفترة سيشكلان الفترة المثالية للقيام بمشاريع خاصة بالاعمال وهي أيضاً فترة مثالية للنمو والتطور على الصعيد المثالي. هذه الفترة ستكون مثالية من اجل اتباع الحدس ومن اجل تغذية الابداع وذلك لان هذه المرحلة ستوفر الكثير من الفرص المثيرة للإهتمام والتي ستعود بالفائدة الكبيرة على جميع الابراج.


خسوف القمر المتوقع خلال تلك الفترة أيضاً سيجلب الكثير من الاحداث غير المتوقعة لجميع الابراج وهذا ما قد يجعل اجواء التوتر ترتفع، فالكل يتخوف من غير المتوقع ومما هو قادم. الاسد بشكل خاص سيشعر بأن هذه الفترة فوضوية وتسير بسرعة أكثر مما يجب. ولكن ولحسن الحظ كل هذه الفوضى ستنتهي مع نهاية كانون الثاني وبالتالي الهدوء سيعود.

العام وفق علم الفلك مميز وهذا ما على كل برج فعله وتحضير نفسه له.

تراجع عطارد 3 مرات

هذا الكوكب الذي لا يعرف الراحة سيتراجع 3 مرات في العام الجديد ودورة هذا العام هي دورة الابراج المائية : الحوت- السرطان والعقرب. هذه الحركة ستخلق مشاعر متفجرة على الصعيد العاطفي. وخلال الفترات الثلاث هذه، سيشعر الذين ينتمون لهذه الابراج بانهم اكثر حساسية للطاقة المحيطة بهم. ولكن ورغم كل ذلك سيكون هناك الخيال والابداع وهما من العناصر التي ستكون في ذروتها خلال هذه الفترة والتي ستساعد على تحسين حياتهم في مجالات مختلفة. على هذه الابراج ان تثق بحدسها وان تعتني بنفسها .

رغبة بالخروج وإستكشاف العالم
الأبراج وبغض النظر عن شخصيتها سواء أكانت متحفظة ام لم تكن ستشعر برغبة التمرد على نمطها الرويتني وبالتالي ستريد ان تخرج وتكتشف العالم وذلك بسبب جوبيتر الذي سيزيد من هذه النزعة.

ولا بأس بالإستسلام لهذه النزعة لان الكوكب نفسه سيجلب الكثير من الحظ للابراج أيضاً وبالتالي السير وفق ما يمليه سيعود بالكثير من الفائدة عليهم.

حركة الكواكب عملياً تقوم بدفع جميع الابراج خارج منطقة الراحة الخاصة بها وحثها على إستكشاف العالم وروعته واختبار كل ما هو جديد.

عام مثالي للحب
اي برج يبحث عن الحب في العام 2019 سيجده.. في الواقع العام الجديد سيشهد "على زحمة" رومانسية لان فينوس سيكون كريماً مع الجميع. ومع دخوله برج العقرب المشاعر ستكون في ذروتها وكل الابراج ستتأثر بها وبالتالي يمكننا القول ان 2019 سيكون في الحب والرومانسية والمبادرات التي لا تشبه الابراج بشكل أو بآخر وذلك لان تأثير فينوس سيكون في ذروته.

المزاج هو كل شيء
القمر الجديد في تموز سيكون في برج السرطان مع كسوف كلي للشمس. حركة الكواكب هذه ستجلب الصحة والتفاؤل لجميع الابراج. التأثير الايجابي سيستمر مع كوكب أورانوس التي سيجعل حياة الكل اسهل. العمل الجاد سيتم تقديره، المبادرات بنية صافية ستحقق مبتغاها. العام الجديد هو العام الذي ستتحقق فيه كل الاحلام وذلك وهذا خبر جيد للابراج الحالمة وغير الحالمة على حد السواء.

عام إبراز المواهب
حركة الكواكب في العام الجديد ستؤثر وبشكل كبير على إبداع الابراج، يناير، ويونيو وسبتمبر ستكون الاشهر التي ستلاحظ فيها الابراج بان ابداعها في ذروته وبانها يمكنها ان تسخر كل هذا من اجل مصلحتها الخاصة. تربيع جوبيتر مع نبتون سيحصل على العام وهو لم يحدث منذ العام 2006 ولن يحدث حتى العام 2025 ولهذا السبب حين نقول لكم بان العام 2019 هو عام مميز بالفعل فعليكم ان تصدقوا ذلك لان حركة الكواكب التي سيشهدها لن تتكرر قبل عشرات السنوات.

طاقة جديدة فرص جديدة
مع نهاية العام سيكون هناك الحظ الوفير لكل الابراج. وهذه الفترة مثالية لتجربة الامور الجديدة وللقيام بمخاطرات جديدة. المخاطرات ستحقق الغاية منها وذلك لانه كما قلنا الحظ سيكون من نصيب الجميع. الاشهر الاخيرة من العام 2019 هي فترة للإستكشاف وللتجارب الجديد والتي ستجلب الكثير من مشاعر الحرية والسعادة للجميع.

العام 2019 هو نسمة من الهواء المنعش لجميع الابراج. فهو سيوفر لنا جميعنا من دون إستثناء فرصة لرحلة فريدة من نوعها لن تتكرر قبل مدة طويلة جداً.

المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]