تضفي مجالس الضيوف خصوصاً الفخمة منها لمسة خاصة إلى منزلك وتعزز من روعته وأناقته بشكل ملحوظ. فإذا كنت تبحثين عن بعض التصاميم المميزة والفخمة لمجلس ضيوفك تفقدي هذا الألبوم حيث نعرض لك أجملها كي تختاري منها ما يلفتك ويتناسق مع ستايل منزلك.

* يعتمد هذا المجلس على الكنب ذات التصاميم الفخمة والألوان الترابية الدافئة، مع التركيز على الثريات الملفتة والجبس برسوماته الأنيقة والمتناسقة مع الديكور.

* إذا كنت تفضّلين الألوان الهادئة لمجلس ضيوفك إتجهي نحو كنب باللون البيج الفاتح ذات تصميم فخم وملفت، ونسّقيه بشكل دائري تماماً كما تلاحظين في الصورة. واحرصي على إختيار طاولة دائرية ضخمة وفخمة مع الثريات والأكسسوارات الجذابة.

* مجلس ضيوف فخم ومناسب للصالونات الواسعة، يرتكز على الكنب بالألوان الترابية المتناسقة مع الطاولات، تصاميم الجبس المتناسقة والثريا الضخمة.

* لا تترددي في إعتماد الألوان الفاتحة والمميزة لمجلس ضيوفك، وإختاري كنباً فخماً باللون الأزرق الناعم مع الطاولات باللون الأبيض والأكسسوارات المتناسقة.

* يبدو الكنب باللون البيج بمختلف درجاته مثالياً جداً لمجالس الضيوف الفخمة، خصوصاً إذا نسّق مع الأكسسوارات المناسبة وزخرفات الجبس المبهرة باللونين البيج والذهبي.

* لمجالس الضيوف ذات المساحة الواسعة إعتمدي هذا الديكور الفخم الذي يرتكز على كنب بتصميم وألوان أنيقة، مع الإضاءة الملفتة وديكورات الجبس الذي يطغى عليها اللون الذهبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]