تلوح في الأفق بوادر تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ضد ديجون، المقرر اقامتها يوم السبت المقبل في الجولة 18 من الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن سلطات المدينة التي ستستقبل اللقاء أوصت بتأجيله إلى موعد آخر لأسباب أمنية، حيث صدرت تقارير من أعلى جهة لمكافحة الإرهاب، وأضافت أنه من المنتظر أن تصدر لجنة المسابقات برابطة الأندية الفرنسية المحترفة قرارها بتأجيل لقاء بي إس جي وديجون خلال ساعات قليلة، لتصبح ثاني مباراة يتم تأجيلها للعملاق الباريسي، بسبب مظاهرات "السترات الصفراء".


وكانت لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه يوم السبت الماضي لنفس السبب، لتقام يوم 15 كانون الثاني المقبل.

وبخصوص هذه المباراة، أرسل النادي الباريسي خطابًا يطلب تأجيلها إلى يوم 13 أو 20 شباط المقبل حسب نتائج قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة سان جيرمان تحاول تأجيل لقاء مونبلييه إلى أحد هذين الموعدين، ليقيم الفريق معسكره الشتوي في الدوحة خلال الفترة من 14 إلى 17 كانون الثاني المقبل.

وأشارت في ختام تقريرها إلى أن تأجيل لقاء بي إس جي وديجون يلوح في الأفق، أما مهمة النادي الباريسي في تأجيل لقاء مونبلييه لموعد آخر تبدو معقدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]