عادت الفنانة ميريام فارس الى الجمهور من جديد بعد غياب دام لأشهر بسبب الوعكة الصحية التي ألمت بها، واطلقت أمس الأربعاء احدث اعمالها وهو كليب أغنية "قومي" الخليجية من كلمات وألحان يوسف العناني، توزيع حسام الدين، مكس وماسترينغ جاسم محمد.

وظهرت ميريام في الكليب بلوك أفريقي غريب من توقيع المخرج شريف ترحيني الذي قدّم عملاً مميزاً لناحية الصورة الجميلة والالوان المبهجة والفرحة.


وأرفقت ميريام الكليب برسالة مؤثرة نشرتها على حسابها عبر موقع انستغرام قالت فيها: "الفترة الماضية كانت مرحلة هامة جدًا في حياتي، كنت خائفة، وبكيت، كنت منهارة. ولكن حبكم غمرني بكل الايجابية في العالم ووقفت مرة أخرى. وانا أقول: "استمتعوا بحياتكم… كل لحظة هي نعمة" وآمنوا ان اسوأ الاوقات هي بمشيئة الله من أجل صالحكم وسوف يرشدكم لاجتيازها، ها انا عدت من جديد وانا أكثر من سعيدة لأشاطركم أحدث اغنياتي "قومي" التي نفذت بكثير من الحب والعاطفة استمتعوا بها".

وظهرت ميريام في الكليب بعدة لوحات راقصة مترافقة مع عدد من الراقصين ولكن كان لافتاً نحافتها الملحوظة بشكل كبير اضافة الى تغيير ملامح وجهها قليلاً بسبب الفقدان الزائد للوزن.

وكانت ميريام قد غابت منذ اشهر عن الساحة الفنية حيث قامت بالغاء كل حفلاتها بعد اصابتها بوعكة صحية خطيرة، لم تكشف عن نوعها ولكن سبق لها ونفت اصابتها بمرض السرطان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]