قام وفد من القائمة المشتركة اليوم يتمثل بالنائب ايمن عودة رئيس القائمة، النائب جمال زحالقة والنائبة حنين زعبي والنائب مسعود غنايم والنائب طلب ابو عرار والنائب جمعة زبارقة والمحامي أسامة السعدي، بزيارة رئيس بلدية الناصرة علي سلام، للمرة الأولى بمشاركة نائب من الجبهة، بعد سنوات.

علي سلام، رئيس بلدية الناصرة استقبل الوفد بالترحيب وأعرب خلال كلمته عن فرحته بهذه الزيارة متطرقا إلى وحدة الناصرة ومشيدا بهذه الزيارة كفاتحة خير لشراكة مثمرة بين بلدية الناصرة والقائمة المشتركة لتطوير الناصرة والمجتمع العربي
من ضمن الطلبات التي طرحها رئيس البلدية من النواب توسيع منطقة نفوذ مدينة الناصرة، كما تم عرض مشاريع عديدة وشاملة عملت وتعمل عليها مدينة الناصرة حتى تتميز مدينة الناصرة كمدينة تعطي خدمات شمولية مثل الجامعة والقصر الثقافي وغيرها، إلى جانب مشروع العمل على تطوير البلدة القديمة والتركيز على تدعيم السياحة في الناصرة تشمل رؤية مستقبلية لدعم الناصرة.

وفي كلمته، شدد النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة على أهمية وحدة الصف في ظل مواقف الحكومة اليمينة المتطرفة تجاه المواطنين العرب، لأنها تهدف الى المس بهم طيلة الوقت، فهذه السياسة معروفة وعلنية. وأضاف أن الزيارة الأولى لأعضاء القائمة المشتركة هي لأكبر مدينة عربية، ومن المهم الحصول على الميزانيات المطلوبة لجنيع البلدات العربية، وفي مقدمتها الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]