احتفلت حيفا يوم الخميس الماضي 29/11/2018 بـ"يوم التعليم الحيفاوي" حيث تم تكريم العاملين/ات في مجال التربية والموظفين/ات الذين يعملون
في إدارة المدارس ورياض الأطفال.

بدأ اليوم باستقبالات احتفالية في جميع المؤسسات التعليمية في المدينة، حيث قدم لجان أولياء الأمور والطلاب رسائل تقدير شخصية للطاقم التربوي. بالإضافة إلى ذلك أقيمت العديد من الأنشطة والفعاليات.

إليكم بالأنشطة والفعاليات التي بادر وقام بها الطلاب ولجان أولياء الأمور في مختلف المدارس في أنحاء المدينة:

مدرسة الأخوة: افتتح اليوم الطلاب وأولياء الأمور في المدرسة باستقبال المعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية بأجواء احتفالية وخاصة على أنغام الموسيقى ، كما أنتج الطلاب كولاج صور لمعلميهم ومعلماتهم. وقدموا بطاقات شكر للهيئة التدريسية، كتب فيها: "بعدد قطرات المطر، والوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة من اجل الرقي بمسير مدرستنا الغالية، نثني عليك شاكرين ممتنين وبباقات من الورد الجوري معبرين."

مدرسة الأحمدية – الكبابير: قام الطلاب وأعضاء "مجلس الطلاب" في المدرسة بالاحتفال بالمعلمين والمعلمات وذلك باستقبالهم في الصباح اليوم بأبهى صورة. حيث مدوا البساط الأحمر وزينوا مدخل المدرسة بالبالونات وغرفة المعلمين بالشموع. واستقبلوا المعلمات بالحلوى والزهور، كما وتقدموا بالشكر والتقدير خلال عبارات مودة لكل معلمة: "معلمي..معلمتي شكرا لعطائكم اللا محدود في سبيل العلم"

مدرسة حوار للتربية البديلة: بادر طلاب المدرسة ولجنة أولياء الأمور بهذا اليوم الاحتفالي والمميز لفعاليات خاصة من خلالها كرموا معلميهم ومعلماتهم، وقدموا لهم رسومات، رسائل وهدايا رمزية عبروا من خلالها عن شكرهم وتقديرهم لعطائهم على مدار السنوات.

ثانوية الكرمة العلمية: "معلمي..معلمتي شكرا لعطائكم اللا محدود في سبيل العلم" هذا ما كتبه طلاب ثانوية الكرمة العلمية لمعلميهم ومعلماتهم في يوم التعليم الحيفاوي. وقام أولياء الأمور بأعداد وجبة فطور للهيئة التدريسية وذلك شكراً وتقديراً على عملهم وجهودهم. بالإضافة إلى ذلك حل الطلاب محل معلميهم وقاموا بالتدريس حيث عاد المعلمون بدورهم إلى مقاعد الدراسة.

مدرسة المتنبي: تعتبر مدرسة المتنبي معلميها نجوما تسطع سماء المدرسة لتنير درب الطلاب، وانعكس ذلك في يوم التعليم الحيفاوي ، حيث تم الاحتفال بالمعلم بشكل يليق بمكانته، وتخلل اليوم وجبة فطور، وفعاليات من قبل مجلس الطلاب كتوزيع رسائل تقديرية من طلاب المدرسة لكل معلم. وانتهى اليوم الاحتفالي بأجواء طيبة مع فعالية فنية، وجبة عشاء فاخرة وهدايا رمزية..







هذا وعن يوم التعليم الحيفاوي قالت رئيسة بلدية حيفا د. عينات كاليش روتم: " يمنحنا يوم التربية الفرصة بوضع العاملين في مجال التربية والتعليم في المركز وشكرهم على مجهودهم وعملهم الدءوب. هذا يوم، نقوم من خلاله بتقدير وتكريم الأشخاص المسئولين على تعليم جيل الشباب وإعداده لتحديات الغد. حيث يمهد المعلمون الطريق لأطفالنا ويساعدونهم على تحقيق أحلامهم ويقومون بتشجيعهم ودعمهم طوال مراحل نضوجهم. في هذا اليوم، نحن نكرم كلٌ من طاقم التدريس وداعمي نظام التربية والتعليم: مساعدات، عمال الصيانة، الأخصائيين النفسيين ،السكرتارية وغيرهم. "

بالإمكان نشر الصور
تصوير: مدرسة الأخوة، مدرسة الأحمدية – الكبابير، مدرسة حوار للتربية البديلة، مدرسة المتنبي
صور مدرسة الكرمة تصوير ايتمار لفي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]