الشريط الأخباري

كلية تل حاي تستضيف 300 طالب ثانوي من قرى الجليل ضمن برنامج "رواد"

موقع بكرا
نشر بـ 04/12/2018 17:56 , التعديل الأخير 04/12/2018 17:56
كلية تل حاي تستضيف 300 طالب ثانوي من قرى الجليل ضمن برنامج

أستضافت الكلية الأكادمية تال حاي ما يقارب 300 طالب ثانوي من القرى جولس، بيت جن ، البقيعة والمغار بمبادرة من الأستاذ سلمان سويد مدير برنامج رواد في الوسط الدرزي والشركسي.

وهدف اللقاء هو تعريف الطلاب على الكلية الأكاديمية ، المواضيع التي تدرس بها وشروط القبول وإطلاع الطلاب الثانويين على الجو الأكاديمي في الكلية.

وقد أعدت الكلية برنامج الأستضافة للطلاب حيث رافقهم عميد الطلبة بروفيسور مصطفى عباسي، والمستشار في الكلية السيد عبد الحليم زعبي.

وفي حديثه مع الطلاب ، أطلعهم بروفيسور عباسي عن المواضيع التي تدرس في الكلية وعن الأجواء الإيجابية التي تسود في الكلية والعلاقات الأخوية الطيبة بين جميع الطلاب وشدد على التعليم بالجودة العالية في الكلية وخص بالذكر المواضيع العلمية.

عبد الله عامر مدير قسم التحضير للأكاديمية
" أطلع الطلاب على شروط القبول ، وعن قسم التحضير للأكاديمية الذي يمنح الطالب فرصة للقبول للأكاديمية عن طريقه تحضيره في دورات عامة واخرى تخصصية وذكر السيد عامر المنح التي يستحقها الطلاب.

وشارك في اللقاء منذوب عن المركز للسلام والديمقراطية والتعددية الثقافية حيث عرض فعاليات المركز التي تهدف الى مساعدة الطلاب العرب ودعمهم في مسارهم وخرطهم في الجو الاكاديمي

وأثنى السيد عبد الحليم زعبي في نهاية اللقاء على برنامج رواد ، مديره العام السيد اشرف جبور، والمدير في الوسط الدرزي والشركسي الأستاذ سلمان سويد والطواقم المهنية على مسيرتهم في مرافقة الطلاب وجهودهم الجبارة من أجل دفع المسيرة الإكاديمية في الوسط العربي.

كلية تل حاي تستضيف 300 طالب ثانوي من قرى الجليل ضمن برنامج رواد كلية تل حاي تستضيف 300 طالب ثانوي من قرى الجليل ضمن برنامج رواد كلية تل حاي تستضيف 300 طالب ثانوي من قرى الجليل ضمن برنامج رواد

أضف تعليق

التعليقات