"بنك هبوعليم يولي أهمية بالغة لمسؤولياته تجاه نمو وتطوير المجتمع ، بما في ذلك المجتمع العربي ، انطلاقا من كون البنك جزء لا يتجزأ من المجتمعات التي يعمل فيها " .

هذا ما قالته في مقابلة مع "بكرا" شارون الالوف ، المكلفة من قبل بنك هبوعليم بملف "مسؤوليات الشركات تجاه المجتمع " ، أثناء مشاركتها في المؤتمر الذي نظمته في تل ابيب منظمة "معلاه" لمناقشة قضايا وموضوعات تتعلق بالواجبات والمسؤوليات الاجتماعية الملقاة على الشركات تجاه موظفيها ، وتجاه المجتمعات ككل.

وتمحورت المقابلة حول المسؤوليات التي يضطلع بها بنك هبوعليم تجاه المجتمع العربي في البلاد ، فاستهلت "الالوف" حديثها بالتشديد على ان البنك واثق من الطاقات الكامنة في هذا المجتمع ، من حيث القدرة على النماء الاقتصادي والاجتماعي ، وهو يدفع دوماً في هذا الاتجاه ، من خلال فروعه المنتشرة في البلدات العربية .

وعدّدت "الالوف" جوانب من برامجه وأنشطته في هذا الباب ، مثل المنح الدراسية للطلاب ، وتشجيع ودعم المبادرات النسائية ، وتشغيل النساء العربيات ، والتثقيف المالي لمختلف الفئات العمرية ، وتشجيع المطالعة والتأليف ، وما الى ذلك . وفي ختام حديثها ، أشادت المسؤولة شارون ألالوف بالجهد المبذول في هذا المضمار ، من جهة المسؤول عن ملف المجتمع العربي في بنك هبوعليم – نبيل توتري "الذي يسهم بشكل نشط في جميع مناحي الدعم والتنويع – بالفكر والعمل- خدمة للمصلحة المتبادلة بين بنك هبوعليم والمجتمع العربي " كما قالت
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]