الشريط الأخباري

هل تلتزم السلطات المحلية في منطقة الناصرة بالإضراب غدا؟

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 03/12/2018 19:00 , التعديل الأخير 03/12/2018 19:00
هل تلتزم السلطات المحلية في منطقة الناصرة بالإضراب غدا؟

من المتوقع ان تشهد البلاد غدا اضرابا شاملا احتجاجا على ظاهرة العنف المنتشرة في المجتمعين العربي واليهودي وقتل النساء بكل خاص في المجتمع العربي.

على خلفية ذلك، أعلنت مجالس محلية عربية التزامها بالإضراب غدا وطالبت الجماهير الالتزام والمشاركة في النشاطات التي ستجري في هذا اليوم منهم المظاهرة التي ستجري في دوار رابين في تل ابيب مساء الغد.

الإدارة الجديدة لمجلس كفركنا تؤيد الإضراب والاحتجاج

رئيس مجلس كفركنا المحلي د. يوسف عواودة قال ل "بكرا" في هذا الصدد: الإدارة الجديدة لمجلس كفركنا المحلي والتي ستبدأ مزاولة مهامها صباح الأربعاء تؤيد الإضراب والاحتجاج ضد آفة العنف وخصوصا العنف الموجه ضد النساء.

وتابع: مجلس كفركنا الجديد سيضم لأول مرة في تاريخه امرأة وهذا يدل على التوجه العام الداعم لمكانة المرأة في المجتمع العربي عامة والمجتمع الكناوي خاصة.

نحن في مجلس الرينة المحلي نستنكر العنف بشتى اشكاله

مجلس محلي الرينة بعد توجه "بكرا" اليه عمم بيان حول الموضوع أكد خلاله التزامه بقرار الاضراب احتجاجا على اعمال العنف والجرائم ضد النساء.

وأكد رئيس المجلس جميل بصول في حديث مع "بكرا" على دعمه للإضراب العام الذي دعت اليه الجمعيات النسوية وتبنته لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية للسلطات المحلية، احتجاجاً على اعمال العنف والجرائم ضد النساء، وسيقتصر الاضراب على موظفات المجلس المحلي.

وتابع: نحن في مجلس الرينة المحلي نستنكر العنف بشتى اشكاله وتقع على عاتقنا مسؤولية محاربة هذه الافة بكل الوسائل المتاحة وبناء عليه ندعم قرار الاضراب وندعو الى انجاحه.

عين ماهل تلتزم بالإضراب

رئيس مجلس عين ماهل المحلي أكد ل "بكرا" بانه ملتزم بالإضراب غدا وقد اعلن ذلك واخبر الجميع.

وجيه سليمان رئيس مجلس المشهد اكد ل "بكرا" بانه لم يستلم حتى اللحظة إدارة المجلس حيث من المتوقع ان يستلمها غدا، كما انه لم يتم الإعلان عن أي اضراب يوم غد في المشهد. 

هل تلتزم السلطات المحلية في منطقة الناصرة بالإضراب غدا؟ هل تلتزم السلطات المحلية في منطقة الناصرة بالإضراب غدا؟ هل تلتزم السلطات المحلية في منطقة الناصرة بالإضراب غدا؟ هل تلتزم السلطات المحلية في منطقة الناصرة بالإضراب غدا؟

أضف تعليق

التعليقات

الناصره لا تلتزم بالاضراب عار على جبين البلديه
حنان - 04/12/2018 05:36