افتتح مؤخرًا في مدينة العفولة، مركز طبي جديد، مختلف عن أي مركز طبي آخر في المنطقة، روزين مديكال سنتر RMC، وقد وقع على اتفاقية عمل مشتركة بين صناديق المرضى، كلاليت ومؤوحيدت، تساهم بتسريع مسار أعضاء هذه الصناديق بتعيين أدوارهم وتغطّي قسمًا كبيرًا من تكاليف العلاج.


طاقم الأطباء في المركز، من أفضل وأشهر الأطباء في البلاد. ومديره هو البروفيسور نمرود روزين، من أشهر وأمهر الأطباء على مستوى البلاد، وهو مدير قسم العظام في مستشفى "هعيمك" أيضًا.

المركز الطبي RMC الموجود في المجمع التجاري "فرنلدي بعيمك" المجاور لمستشفى "هعيمك" بالعفولة، يضم 7 غرف عمليات متطورة جدًا، الأحدث في البلاد، ستساهم في وضع حد لمعاناة المواطنين في الشمال من الانتظار الطويل لإجراء العمليات، كما ويضم 8 عيادات طبية حديثة، و3 غرف متطورة وواسعة لاستمرار وفترة النقاهة، وفي RMC أيضًا، يستطيع المتعالج اختيار الطبيب الجراح الذي سيجري له العملية، ويدخل إلى العملية بعد لقاء مع الطبيب.

في RMC تُجرى عمليات جراحية صغيرة ومتوسطة والتي تتطلب فترة مكوث أقل من 24 ساعة، وهي على النحو التالي:
- الأوعية الدموية وجراحة الأوردة، التحويلة وغيرها.
- عمليات التجميل (بلاستيكا)
تكبير صدر، تصغير صدر، شفط دهون، التمدد، تجميل أنف.
- العيون – إعتام عدسة العين، الجفن، وغيرها .
- عمليات طب النساء والرحم، كحت الرحم (إزالة) وكونيزاتسيا.
- جراحة كف اليد، المعصم، والأصابع، بينها العمليات المعقدة.
- عمليات جراحة العظم، الكتف، الركبة، القدم، كف الرجل، جراحة عظام للأطفال.
- علاج الألم، باستخدام الموجات والحقن.
- علاج المسالك البولية، المثانة، دوالي الخصية، تسيتوسكوبيا، أورتروسكوبيا وغيرها .
- جراحة الجيوب الأنفية، تقسيم الأنف والأصداف א.א.ג.، اللحمية وغيرها .
- عمليات بطريقة موس.
- عمليات البواسير وشقوق الشج والناسور.
- جراحة الثدي.
- الطب الرياضي.
-
"هنالك نقص كبير وخطير بالمعدات الطبية في الشمال"، يقول البروفيسور نمرود روزين، وهو مدير قسم العظام بمستشفى "هعيمك" بالعفولة، وهو أيضًا مدير المركز الطبي RMC، وتابع: " من حيفا وإلى الشمال ليس هنالك أي مركز طبي خاص، وأنا أتحدث عن 2 مليون نسمة، بينما لسكان تل أبيب لوحدهم، هنالك 5 مراكز طبية خاصة! "



ويؤكد البروفيسيور روزين أنه بين RMC ومستشفى "هعيمك" يوجد علاقة تعاون كبيرة، ويقول: RMC بتواصل مباشر مع منظومة الخدمات الطارئة في مستشفى "هعيمك" ويساهم بتخفيف الضغط الموجود، ومن الطبيعي أن الطب الخاص بجودته العالية وبمجموعة المختصين الذي يشكلون طاقم RMC سيساهم بسد الثغرات الموجودة بالطب العام في الشمال.

"الطب الخاص ليس مخصصًا لأصحاب المال"، يقول حين فريدمان، مدير عام RMC، "نحن نقدم خدمات طبيعة بجودة عالية ومستوى عالٍ وخاص، وبأوقات انتظار قصيرة جدًا، وكل هذا بتكلفة بسيطة، وأحيانًا بدون إضافة مالية- وهذه هي الثورة".

للحجز والاستفسار، الاتصال على 2323*


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]