زار سيادة المطران كرياكوس مطران الروم الارثوذكس في الناصرة وعكا وسائر الجليل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام في مكتبه حيث رافقه في الاجتماع الأب سمعان بجالي.
وفي هذا الاجتماع الذي سادته المودة والمحبة وأجواء عيد الميلاد المجيد وضح سيادته أهمية التعاون والتعاضد بين القيادة الروحية للطائفة ومؤسساتها المختلفة وبين بلدية الناصرة ورئيسها وادارتها وهنأ سيادة المطران كرياكوس رئيس البلدية مرة أخرى بفوزه في الانتخابات الأخيرة وتمنى له وافر النجاح والتوفيق .
وقدم الأب سمعان بجالي لرئيس البلدية لمحة عن الاستعدادات بمناسبة الأعياد من اضاءة شجرة الميلاد في 9/12/2018 من قبل مجلس الطائفة الارثوذكسية ودعا رئيس البلدية المشاركة في هذا الحدث الميلادي وتهنئة أهل الناصرة بهذه المناسبة الكريمة .
بدوره أكد رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام عن ارتياحه من هذه الزيارة وعن استعداد البلدية الدائم لتقديم كافة الخدمات لمثل هذه المناسبات المجيدة وعبر عن سعادته الالتقاء بسيادة مطران الروم الأرثوذكس الذي تم تعيينه مطراناً منذ سنوات طوال قدم فيها لأبناء رعيته وأبناء الناصرة ككل الكثير.
وأكد رئيس البلدية ان لا شيء ممكن ان يفرق ابناء المدينة المحبين لبعضهم ولا شيء سيعكر مناخات واجواء عيد الميلاد المجيد فهذا هو موسم الفرح والمحبة والخير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]