نظمت بلدية الناصرة مساء اليوم احتفالا مهيبا في قاعة مركز هبايس في حي شيكون العرب في الناصرة وذلك بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وشارك في الحفل عدد كبير من الجماهير، حيث تولى عرافته مستشار رئيس البلدية سالم شرارة وتخلله القاء كلمات وتحيات من قِبل رجال الدين وبرنامج فني يعتمد على المدائح والاناشيد الدينية، كما قام رئيس بلدية الناصرة بالقاء كلمته في الحفل حيث قال: "هذا هو وجه الناصرة الحقيقي حيث انه لا يوجد مسلم ومسيحي ولا رجل دين مسلم ومسيحي فكيفما ذكرت سابقًا كلنا بيت واحد وعائلة واحدة وهذا ما نريده من الناصرة. نحن نطلب من كل أهلنا في الناصرة ان يتوحدوا ويحبوا بعضهم البعض والاهم ان يكون لنا هدف وحيد نضعه صوب اعيننا وهو مستقبل أولادنا في هذه المدينة. الناصرة مدينة المحبة، التأخي والبشارة. هذه المدينة هي مدينة عالمية حيث ان كل العالم ينظر اليها وبدورنا نحن نطمئن جميع سكان العالم ان هذه المدينة بأيدي امينة لأننا نسهر ليلنا ونهارنا لأجل مستقبل أولادنا وهذه المدينة".

كما دعا رئيس البلدية جميع الحاضرين ان يشاركوا في ال2 من الشهر القادم للاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد.

تقليد

بدوره تحدث الحاج سمير سعدي لمراسلنا قائلا: " اعتادت بلدية الناصرة منذ عام ٢٠١٣ وبتكليف من رئيس بلدية الناصرة بالاحتفاء والاحتفال بجميع المناسبات الدينية وخصوصا ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم وها نحن ننظم اليوم هذا المهرجان بذكرى طيبة وطاهرة وعطرة وعلينا دائما بهذه الذكرى اولا ان نجدد العهد مع الله وان نجدد العهد مع الرسول صلى الله عليه وسلم ونحن واجب علينا ان نقيم هذا الاحتفال بما يليق بهذه الناس وبما يليق بهذه المناسبة العظيمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]