توقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد خلال ساعات النهار اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس غالباً غائم، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية تكون رعدية أحياناً فوق أجزاء مُختلفة، وللكنها غير شاملة لكافة المناطق.
وخلال ساعات الليل يقترب منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة،وتسقط أمطار تدريجياً على المناطق الشمالية والساحلية، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم غد الجمعة يزداد تأثير المنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نسبياً إلى بارد، وتسقط أمطار على فترات تكون غزيرة ومصحوب بعواصف رعدية أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم السبت يتراجع تأثير المنخفض الجوي وتبقى البلاد تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم ، وبارداً نسبياً إلى بارد، وتبقى الفرصة مهيأة زخات متفرقة من الأمطار على فترات متباعدة، وقد تكون غزيرة على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم الأحد ترتفع درجات الحرارة قليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها يومي الاثنين والثلاثاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]