يستمر داي كرة السلة الجلبوع/ معيانوت، بكشف مجال كرة السلة أكثر وأكثر أما أطفال الجلبوع والمنطقة، مع التركيز على القرى العربية، حيث قام النادي الذي يضم نشاطات ودورات للأطفال، بإقامة مشروع لفريق كرة سلة في المقيبلة، وذلك كجزء من الرؤية التربوية للجلبوع.

وكاستمرار للنشاطات المميزة في المقيبلة، بدأت هذا الاسبوع تدريبات فريق كات-سال الأولاد في المقيبلة، والحديث يدور عن فريق كانت بدايته قبل عام، كدورة كرة سلة في القرية، وهذا العام انضم ضمن الفرق المتنافسة، ليصبح عدد الفرق التي تتبع لفريق "نادي كرة السلة الجلبوع/معيينوت" 57 فريقًا، الأمر الذي يجعل النادي هو الأول في مجاله، خصوصًا في المجتمع العربي، ويدرب الفريق المدرس فراس نجيدات، ويلعب فيه 11 طفلًا بالصفوف السادس والسابع وسينافسون في دوري الـ"كات-سال" الاقليمي.

يقول رئيس المجلس، عوفيد نور: نجاح كرة السلة في المقيبلة يعكس الفخر الكبير الذي نشعر به من العمل الذي قام به المجلس في مجال الرياضة للشبيبة والأطفال، وهذه الفرق كلها تقام أساسًا على القيّم الاخلاقية، الأخوة، المحبة وروح الجلبوع.

المسؤول عن مشروع كرة السلة في البلدات العربية، بشير قاسم، من المقيبلة، والذي بدأ بالإنجازات منذ العام الماضي، حين قاد فريق كرة السلة للبنات للفوز ببطولة منطقة الجلبوع، بعد موسم كامل دون أي خسارة، قال: هذا مشروع قيمي تربوية شامل، لرفع قيم الرياضة في الجلبوع، البطولة في العام الماضي كانت انجازًا كبيرًا، وهي تشجعنا لاستمرار العمل بنشاط، فريق كرة السلة للأولاد، و 3 فرق اخرى للبنات، مقسمة وفق الأجيال.

ليران فينكور، مدير عام نادي كرة السلة الجلبوع/معيانوت بارك هذا المشروع وقال أن المجتمع العربي جاهز للانخراط أكثر في كرة السلطة، والنجاح في المقيبلة اكبر اثبات على ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]