أعرب الطالب الجامعي من عرعرة المثلثّ، أمير علي بويرات عن امتنانه من المشاركة في مؤتمر " فلسطين تخاطب الإعلام" الذي جرى تنظيمه في اسطنبول.

ونظّم المؤتمر خلال يوميّ السبت والأحد الماضيين.

يدرس بويرات، الإعلام واللغة العربيّة في الجامعة العربيّة الأمريكيّة في جنين.

مهارات 

قال بويرات في حواره مع مراسل "بكرا":" لقد شاركت في هذا المؤتمر لأطوّر مهاراتي في المؤتمرات العالميّة ولكيّ أكون ملمّاً في كلّ ما يتعلّق بالمؤتمرات التي تُعنى بالإعلام.شاركت في المؤتمر الى جانب عدد من الطلبة وهذا ما ميّز المشهد بحيث حضرنا المؤتمر، طلّابا من الداخل الفلسطيني، الضفّة الغربيّة وقطاع غزّة".

وتابع:" من شجّعني على الإشتراك بالمؤتمر هو استاذي الجامعي سعيد أبو معلا الذي حثّني على الحضور إنطلاقاً من أنّ المؤتمر يعتبر بمثابة جسر العبور للعالميّة".

لفت أمير الى انّ:" أقيم المؤتمر على مدار يومين وهما: السبت والأحد بحضور ثلّة من الإعلاميّين والسياسيّين الذين نفخر بهم والمحفّز للمشاركة هو الدورات التي ستنظّم اليوم الإثنين من قبل معهد الجزيرة للإعلام بحيث سأشترك في دورة حول كتابة وصف للصورة برفقة ثلّة من الطلبة الجامعيّين".

صقل الشخصيّات

وقال أمير:" أدعو كافة الطلبة والمهتمّين الى الإشتراك بمثل هذه المؤتمرات مستقبلاً فهي تقوّيهم وتصقل شخصيّاتهم المهنيّة والعمليّة".

حول شعوره عقب المشاركة، يحدّثنا:" أثلج صدري، حضور سلمى الجمل، عبد الباري عطوان وهؤلاء الذين نتّخذهم قدوة لنا من الناحية الإعلاميّة".

وختم كلامه قائلا:" أشكر القائمين على المؤتمر على هذا التنظيم الرائع وكلّي أمل بأن اشارك في النسخ القادمة من المؤتمر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]