أفادت صحيفة ماركا بأن نادي ريال مدريد سيعلن عن خليفة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى يوفنتوس، بعد مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس بين الغريمين ريفر بليت وبوكا جونيورز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النجم الصاعد إيزيكيل بلاسيوس لاعب ريفر بليت، سيكون أولى صفقات النادي الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيكون بذلك أول لاعب يتعاقد معه الميرينغي تحت قيادة مدربه الجديد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري.


وأشارت "ماركا" إلى أن الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة سيكون مباشرة بعد مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، بين الغريمين الريفر وضيفه "البوكا"، المزمع إقامتها في الـ24 من الشهر الجاري.

وسيوقع صاحب الـ20 عاما عقدا مع الريال يمتد حتى الـ30 من شهر حزيران من العام 2024، ولم يتم بعد الكشف عن أية تفاصيل حول القيمة المالية للصفقة.

ويعتبر بلاسيوس من أبرز المواهب الصاعدة في الأرجنتين، ونجح في تقديم مستويات مبهرة مع فريقه في الفترة الماضية ومع منتخب بلاده الأرجنتين أيضا، ما جعله هدفا للكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا، قبل أن يخطفه ريال مدريد الذي يسعى لبناء فريق جديد وقوي، وإيجاد البديل المناسب لهدافه التاريخي رونالدو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]