قررت” ليدي جاجا” تزامنًا مع يوم اللطف العالمي، أن تفعل شيئًا لطيفًا للمتضررين من كارثة حرائق كاليفورنيا. وقامت “جاجا” بتوصيل العديد من علب البيتزا والقهوة الطازجة إلى أحد مراكز الأيواء التابعة للصليب الأحمر بـ”لوس أنجلوس”. وزارت “ليدي جاجا” أحد ملاجئ الصليب الأحمر فى مدرسة ثانوية في لوس أنجلوس لدعم الأشخاص الذين تم إجلاؤهم، وحرصت على تشجيع المتواجدين قائلة :”أنا أمد لكم حبي، أعلم أننا لا نعرف بعضنا البعض لكن اعلموا أنكم لستم وحيدون هذه حالة طارئة وسنجتازها جميعًا”، كما شجعت الجميع على الاستفادة من مستشاري الصحة النفسية في المبنى، ومشاركة قصصهم والتحدث مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت.

وقالت جاجا: “في يوم اللطف العالمي، أنا أشجعكم جميعًا على القيام بعمل واحد لطيف حتى لو كان لنفسك”. وحرصت جاجا على توجيه الشكر إلى جميع رجال الإطفاء وأول المجيبين للاستغاثات، فقالت: “أنا أحبكم وليبارككم الله جميعًا ممن يواصلون القتال والمخاطرة بحياتهم من أجلنا، أنا أشعر بالتواضع الشديد من شجاعتكم، أنتم أبطالنا”.

ووفقاً لجريدة “دايلي ميل” البريطانية، قضت المطربة نحو 90 دقيقة في المركز، والتقطت الصور ووزعت بطاقات هدايا على المتواجدين، وغنت لسيدة تبلغ من العمر 98 عامًا تم إجلاؤها من منزلها أيضاً. يذكر أن نيران ولسي المندلعة جنوب ولاية كاليفورنيا دمرت نحو 96 ألف فدان من الأراضي وأجبرت أكثر من 265 ألف شخص على إخلاء منازلهم، وتم إرسال أكثر من 3 آلاف رجل إطفاء للسيطرة على النيران.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]