يتوجّه 35 ألف ناخب فحماوي، يوم الثلاثاء المقبل، الى صناديق الإقتراع المختلفة بهدف التصويت على هويّة رئيس بلديّتهم المقبل.
وتُعاد الإنتخابات يوم الثلاثاء، بين المرشّحين: الشيخ خالد حمدان ود. سمير صبحي.

شباب اكاديميون نجحوا بالوصول الى المجلس البلدي

مراسل "بكرا" حاور رئيس لجنة الإنتخابات - السيّد كمال طاهر قبيل الإنتخابات وهذا ما قاله:" لقد أثبت أهلنا الفحماويين أصالتهم في الجولة الاولى بتجاوز يوم لانتخابات بشكل سلمي وواعي وتقبل ما أفرزه صندوق لانتخابات ، ووجه الناخب الفحماوي رسالته الواضحة لجميع القوائم بالعمل المشترك لانه ام تحز اَي قائمة على أغلبية في المجلس البلدي بما يضطرها للتحالف بين اكثر من قائمة للعمل المشترك".

وتابع:" في قراءة لنتائج الإنتخابات نرى ان الشباب في جميع القوائم قد نجحوا في دخول البلدية وأكثرهم أكاديميين ولهذا اعتقد ان هذه الدورة للمجلس البلدي ستكون من أنجح الدورات".

تقبل نتيجة الانتخابات برحابة صدر

لفت رئيس لجنة الإنتخابات الى انّ:" ستكون صناديق الإنتخابات في نفس الأماكن التي صوّت بها الناخب وستبدأ الإنتخابات من الساعة الواحدة ظهراً وحتى العاشرة مساءً ، نهيب بأهلنا الفحماويين ان لا يتأخروا في التصويت لمنع لاكتظاظ في ساعات المساء. ونرجوا من الجميع الخروج والإدلاء بأصواتهم ليكونوا شركاء في تحديد مستقبل أم الفحمّ".

وأنهى كلامه قائلا:" أهيب باهلنا ان يتقبلوا اَي نتيجة يفرزها الصندوق برحابة صدر لان الفائز فحماوي وفوزه تكليف لخدمة البلد وليس تشريف. وسنعود يوم الأربعاء الى اعمالنا العادية مع الحفاظ على علاقتنا الاجتماعية ، وسنضرب مثلاً يحتذى به في جميع المدن والقرى العربيّة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]