أجرى رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس مدقق الحسابات أفيغدور يتسحاكي جولة دراسية (الاثنين 5.11.18) في سخنين بهدف الترويج لخطة شاملة وعملية لزيادة ميزانيات السلطات المحلية للأنشطة التي ستساعد على تقليص الفجوات ، وتعزيز تكافؤ الفرص وتحسين نوعية الحياة.
أقيمت الجولة في مركز بايس للطفولة المبكرة في سخنين. مركز بايس للطفولة المبكرة في سخنين هو المركز الأول من أربعة مراكز أنشئت بمساعدة من.مفعال هبايس. في الأشهر المقبلة ، سيتم الانتهاء من مركزين آخرين في مجلس محلي شقيب السلام في النقب وبيتاح تكفا.
أقيم مركز بايس للطفولة المبكرة في سخنين في عام 2009، وهو يهدف إلى تركيز رعاية الأطفال في طفولتهم المبكرة وعائلاتهم والمساعدة في توجيه الوالدين في مواضيع الصحة ووقت الفراغ. حاليا، يتلقى حوالي 1600 طفل خدمة مباشرة أو غير مباشرة في مركز الطفولة المبكرة.
يساهم بتشغيل مركز الطفولة المبكرة في سخنين كل من : وزارة التربية والتعليم ، البرنامج الوطني 360 ، بلدية سخنين ، ووزارات الرفاه والصحة ، وصناديق المرضى.
حضر الجولة كل من السادة عثمان سليمان ، مهندس المدينة ، أمجد غنايم ، مدير مركز بايس للطفولة المبكرة وممثل عن وزارة التربية والتعليم.

في الصورة: في ملعب مركز البايس للطفولة المبكرة في سخنين
من اليمين ، أمجد غنايم ، المحاسب أفيغدور يتسحاقي ، عثمان سليمان.
تصوير: آفي حاييم


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]