جاءت تهنئة القائمة المشتركة، خلال اجتماعها الأسبوعي في الكنيست، يوم الاثنين لرؤساء وأعضاء السلطات المحلية المنتخبين والفائزين في الانتخابات الأخيرة، ومؤكدة على أهمية النجاح للرؤساء والأعضاء المنتخبين في تأدية مهامهم وصون الامانة والعمل بمسؤولية وإخلاص ومهنية خاصة بعد حصولهم على الثقة، وشددت على أهمية تعزيز سبل التعاون وعلى أهمية الحفاظ على الوحدة والنسيج الاجتماعي بعد الانتخابات، والترفع عن المصالح الشخصية والفئوية والعمل سوية للنهوض بالمجتمع العربي.

واكدت القائمة المشتركة على استعدادها للتعاون مع الرؤساء والأعضاء المنتخبين في كافة القضايا التي تتعامل معها السلطات المحلية، وشددت على ضرورة تصعيد النضال في مواجهة سياسة التمييز من اجل الحصول على الموارد اللازمة لتقديم الخدمات البلدية وتطوير القرى والمدن العربية.

واعربت القائمة المشتركة عن أملها بأن تؤدي التركيبة الجديدة للرؤساء الى انتخاب قيادة قطرية للجنة الرؤساء تكون قادرة على مواجهة التحديات في قضايا الارض والمسكن والتعليم وتطوير الخدمات والاقتصاد.

ودعت القائمة المشتركة ابناء شعبنا في الداخل وكافة الأطراف المشاركة في الجولة الثانية لانتخاب رؤساء سلطات محلية الى الالتزام بمنافسة ديمقراطية وسياسية وحضارية ونزيهة ونبذ العنف والتحريض واثارة النعرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]