قام اليوم نائب في الكنيست الدكتور احمد طبيبي برفقة وفد بزيارة بلدية الناصرة، اليوم السبت، وذلك بهدف تهنئة الرئيس علي السلام بالفوز بالانتخابات التي اقيمت يوم الثلاثاء الماضي، مؤكدين أن سلام بفوزه بالانتخابات أمر مهم ليس فقط للناصرة انما لكل المجتمع العربي، آملين ان يكون جميع الاحزاب بالائتلاف والمعارضة يد واحدة بهدف المحافظة على المدينة.

ومن جانبه قال النائب احمد طيبي: " في الانتخابات يجب تقبل راي الاخر، نريد فتح صفحة جديدة ونحن نحترم الجميع ولكن نحترم الحسم الديمقراطي، علي السلام هو رئيس البلدية الذي انتخبه اهل الناصرة من هذا المنطلق نحن نبارك له".

وفي كلمته تحدث الرئيس علي السلام قائلًا: " اعلم ان الجميع كانوا مهتمين بانتخابات الناصرة لان الناصرة هي عاصمة العرب. جميعنا نعلم ان المدينة مرت في فترة صعبة في هذه الانتخابات بسبب باقي الاحزاب التي جعلتنا نعيش هذه الفترة، في هذه الانتخابات رايتُ ان كل الاحزاب ائتلفت وتوحدت ضدي وضد ناصرتي".

واضاف: " حزب عريق عمره 70 عامًا واسمه الجبهة قام بكتابة نهايته في هذه الانتخابات حيث قرر خوض معركة الانتخابات بلا رئيس ودعم المرشح وليد عفيفي، الاحزاب التي تحالفت ضدي لم تقم بالانشغال بالانتخابات بل حاولوا شراء اهل الناصرة ولكنهم لم ينجحوا فقاموا بعدها بالمحاولة بالمس باسم الشرف والعائلة وهذا بمثابة المستوى المتدني".

واختتم حديثه: " أتأمل ان يأتوا الاحزاب التي تحالفت ضدي و" يباركوا لنا ". لقد عملنا على مشاريع كبيرة في ال5 سنوات التي مضت والتي لم يتم عملها خلال ال 40 عامًا، والان يوجد مشاريع اخرى تنتظرنا في ال5 سنوات القادمة لكن اهم مشروع كما ذكرت سابقًا هو الانسان والوحدة والمحبة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]