حصلت قائمة النداء العربي اللداويّة - النهضة على 6 مقاعد في المجلس البلدي ولأولّ مرّة تدخل امرأة عربيّة، مجلس البلديّة كعضوة وهي السيّدة فداء شحادة.

فداء ناشطة سياسية واجتماعية وشابّة يافعة والجميع يكنّ لها الإحترام.

وقالت لـبكرا حول إنتخابها:" سعيدة، شعور جميل في أن تؤمن الناس فيك وأقول: الطرف قد بدأ الأن وأننا سنحمل مسؤولية كبيرة نتيجة ايمان الناخبين العرب بنا وبقائمتنا ، أشعر بالمسؤولية إتجّاه العرب في اللد واتجاه قضاياهم والعمل عليها كعضوة في البلدية . الأن فقط بدأ طريق طويل وأتمنّى بأن أكون قريبة من الناس من همومهم واحتياجاتهم وأن أكون خير ممثلة لهم".

ما يشغل بال المواطنين العرب

وتابعت:" نريد أن نضع في قائمة أعمالنا كل ما يشغل بال المواطنين باللد وبالأساس كل ما يتعلق في قضاينا الحياتية اليومية مثل التعليم ، قضايا المسكن في اللد وقضايا المساحات العامة للعرب والأعراس ، لكن نريد أيضا ان نثبت هويتنا الوطنية ووجودنا في اللد وان نكون يد واحدة طول سنوات العمل".

وختمت كلامها قائلة:" أودّ أن استغلّ هذا المنبر لأن اشكر كل لداويّة وكلّ لداوينساء ورجال شباب وشابات اهل اللد الذين صوتوا لي وللوحدة العربية في المدينة .. أشكرهم واؤكد انني سأعمل جاهدة من أجل إسماع صوت العرب باللد ومن اجل المطالبة بحقوقنا المستحقة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]