وصل الى مكاتب موقع بكرا  بيان لمرشح الرئاسة لبلدية الناصرة وليد العفيفي جاء فيه /" أهلي، أهل الناصرة الأحباء والأوفياء،
أحييكم تحية الأخ لإخوته، والإبن لمدينته وأهلها.
بداية أشكر جميع من شارك في الحملة الانتخابية من طواقم وكوادر وداعمين ومصوتين على ما قدموه خلال فترة الحملة، وعلى إيمانهم بمشروعنا وبرنامجنا من أجل النهوض بالناصرة ومواطنيها.
وعليه، وبعد أن قرر الناخب النصراوي قراره، إننا نقبل نتيجة الانتخابات، ونبارك لرئيس البلدية نجاحه فيها، متمنين له النجاح في مهمته، ونحمله بهذا مسؤولية قيادة المدينة نحو التطور والازدهار، وبثّ روح الوحدة والمحبة والتسامح بين ابناء وبنات الناصرة جميعهم، وأن يعمل على تهدئة الخواطر للنهوض بناصرة آمنة، مزدهرة ومتطورة، تحمي الجميع وتعمل لمصلحة الجميع.
كما أنني أمدّ يد عون وتعاون صادقة لإدارة البلدية القادمة، كي ننهض بالبلد جميعاً، وأضع برنامجي الانتخابي بمشاريعه، أفكاره وتفاصيله في خدمة البلدية، واني على استعداد تام ان اقدم أي خدمة وأي مساعدة يمكنني ان اقوم بها. لأنه كما قلت دائماً، مصلحة البلد فوق مصلحة البلدية. كما أني سأخدم بلدي باخلاص في المستقبل كما خدمتها في السابق.
كما أدعو أهل المدينة ان نتعالى جميعاً فوق كل المشاعر المشحونة التي نتجت عن حملة الانتخابات وان نتعامل كأبناء مدينة واحدة نحمل همّاً واحداّ وحلماّ واحداّ وهو ناصرة آمنة مليئة بالأمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]