في بيان لها، قال المتحدث بلسان الشرطة على أنّ الشرطة، ما زالت، حتى في هذه الاثناء، مستعدة ومتأهبة بقواها الميدانية ووحداتها الخاصه في كافه ارجاء الدولة لتضمن سريان العملية الانتخابية بشكل ديمقراطي.

وأضاف أنّ قوات الشرطة تواصل القيام بواجبها وخدمة الجمهور، وتقوم برد الفعل المطلوب لكل حادثة، التي قد تمس في نزاهة الانتخابات، او تشكل خرقا لقانون الانتخابات او في حالات الاخلال بالنظام العام. 

حالات أخيرة 

وفصّل بعض الحالات حيث قال أنه في في مدينة طمرة (لواء الشمال) تلقت الشرطة بلاغا عن شاب يبلغ من العمر 26 عاما الذي اصيب باصابات طفيفة ووصل الى مشفى رمبام بشكل مستقل.من تحقيق أولي تبين ان المصاب طعن، خلال مشاده كلاميه قرب مركز الاقتراع في المدينه.

وفي حالة ثانية، اشار إلى أنه في بلدة الفريديس (لواء الساحل) تلقت الشرطة بلاغا عن شجار قد إندلع قرب مركز اقتراع في البلدة. خلال الحادثة ألقيت حجارة نحو سيارة شرطة التي وصلت الى المكان مما أدى الى كسر الزجاجة الامامية للسيارة.تم القاء القبض على مشتبه من سكان البلدة الذي يبلغ من العمر 25 عاما.

وفي حادث ثالث، قال أنه في عين نقوبا في مدينة القدس إندلع شجارًا في أحد مراكز الاقتراع على خلفيه الانتخابات. افراد من الشرطه الذين مكثوا في المكان فضوا الشجار. هذا ويتواصل سريان العملية الانتخابية كالمعتاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]