مع بدا العد التنازلي لقدوم يوم الانتخابات تعيش قرانا وبلدننا العربية جو من الحماسية الممزوجة بالغموض وتلاحظ هذه الاجواء خاصة في مدينة الناصرة اذ تعتبر الناصرة بوصلة للجماهير العربية في البلاد وامر الانتخابات يشغل شاغل مواطني مدينة الناصرة وضواحيها، على اثر التحضيرات كان لمراسل موقع "بكرا" حديث مع طارق معروف مامور الانتخابات الذي افتتح حديثه قائلًا: " قمنا ببناء هيكل يضمن رغبة الناخب النصراوي وهذا ما سترونه ينعكس في الصناديق".

التحضيرات 

اما فيما يتعلق بالتحضيرات فاكد طارق معروف على المهنية حيث قال: " نتعامل مع الامر بمهنية عالية، كل الموظفون الذين سيعملون غدًا سيكونون من خارج مدينة الناصرة كما ان الشرطة ستكون متواجدة بجانب كل صندوق ونحن نؤكد انه سيكون هنالك يدٌ من حديد لاي محاولة تلاعب".

واضاف: " وصلنا الى قرار انه حين فتح المغلفات سيكون هنالك فقط شخصين الاول سيقوم بفتح المغلف والثاني سيوثق العملية، كل 4 و5 صنادق سيخرجون في نفس الوقت كما اننا وضعنا 70 شرطيا و 60 رجل امن على الصناديق بالاضافة الى ذلك سيكون بين الاماكن المتواجدة بها الصناديق وحدة خاصة "يسام".

سرقة وتزوير 

واردف حديثه قائلًا: " اهل البلد يحق لها التصويت والاختيار بحسب راي الاغلبية، لا نريد ان نعود على نفس الموال ونفس العبارات التي شاهدناها في عام 2013 مثل سرقة وتزوير".

واختتم طارق معروف قائلًأ: " الناصرة اهم من كل مرشح ومن اي انتخابات لانها تعتبر العاصمة والمنارة للبلاد العربية وكل ما يحصل بها سينعكس على الاماكن الاخرى، دائمًأ ما كنا نسمع وسمعنا عن الاطفال في سوريا والاوضاع في البلاد العربية وما يحصل فيها من دمار وذلك بسبب انعدام وجود الديمقراطية من هنا علينا استغلال هذه الديمقراطية وممارسة حق التصويت بشكل نزيه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]