بروح ملؤها الامل والتقدير، نظمت القائمة المشتركة للتعايش في نتسيريت عيليت مهرجان اختتامي مساء اليوم في قاعة غراند بالاس في الناصرة العليا.

هذا وحضر المهرجان المئات من سكان نتسيرت عيليت وشمل البرنامج كلمات للمرشحين في القائمة وبرنامج فني ملتزم.

وتولت عرافة الحفل رحيق سليمان زوجة المخرج السينمائي هشام سليمان والمرشحة في القائمة المشتركة.

هذا ودعا المرشح الأول في القائمة الدكتور شكري عواودة الناخب العربي في نتسيريت عيليت للتصويت الى القائمة وذلك لأهمية وجود القائمة في المجلس البلدي.

تصويتكم هو الضمان الوحيد لاستكمال مسيرة الحقوق

اما المرشح حبيب عودة فدعا المواطنين العرب في نتسيريت بممارسة حقهم في التصويت والخروج الى صناديق الاقتراع للتصويت للقائمة "ك" حيث اكد على ان هذا هو الضمان الوحيد لاستكمال مسيرة الحقوق وأضاف على وجود ماضي وحاضر لنا كعرب وبهمة سواعد الناخبين سيكون هنالك أيضًا مستقبل زاهر.

انجاز الوحدة

من جانبه تحدث الدكتور رائد غطاس والمرشح الثاني في القائمة قائلًا: " تكلمنا كثيرًا عن برنامجنا الانتخابي ولن اعود للحديث عنه الان لكن بودي التركيز على انجاز واحد ومهم وهو انجاز الوحدة فنحن استطعنا توحيد كل سكان نتسيريت عيليت العرب حول القائمة وشعارنا الذي ينادي بالوحدة اثبت نجاحه، فرضنا احترامنا على أصحاب اتخاذ القرار في المجلس البلدي واجبرنهم على التعامل معنا".

وجود قائمة يهودية تدعو الى ترحيلنا

كما تطرق الدكتور غطاس للإنجازات التي قدمتها القائمة واكد على ضرورة الوحدة حيث قال في هذا الأطر: " يسعون لتفرقتنا والتعامل معنا كأفراد والسؤال المطروح هل سنسمح لهم بذلك! نحن في وجود تهديدي امام هذه المدينة كما ان هنالك قائمة يهودية يمنية متطرفة في نتسيريت عيليت تدعو الى ان تكون المدينة خالية من العرب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]