ينافس السيّد إياد خالد مصطفى عسليّة على عضويّة بلديّة ام الفحم من خلال خوضه الإنتخابات مع قائمة التحالف الوطني وشارتها "ض.و" في المكان الثالث.

حول ترشيحه، أجرى مراسل "بكرا" هذا الحوار مع إياد ليقول ما يلي:" الدافع وراء ترشيحي هو حبي لأمّ الفحم وخدمة شباب ام الفحم وعمال ام الفحم، في بداية حياتي واجهتني كثير من المشاكل مثل المسكن و ايجاد فرص عمل ومشاكل اخرى التي يواجهها اغلب شبابنا اليوم والتي اوصلتهم لليأس والإحباط والعنف".

وتابع:" انا اليوم وبحمد الله وبتصميمي متزوّج وأبّ لثلاثة أطفال وصاحب مصلحة في ام الفحم وهذا ما اتمناه وسأعمل على طرحه لمصلحة كل شاب فحماوي".

أوضح، انّ، في البلدية سوف اعمل على توفير للشباب كل شيء كان ينقصني كشاب، خصوصا إيجاد فرص عمل داخل ام الفحم ومنع وجود اي شيء من الممكن أن يضلل شبابنا وعمالنا ويوصلهم لحالة اليأس".

رسالة 

وجّه المرشّح رسالة عبر "بكرا" قال فيها:" رسالتي للناخب الفحماوي هي عدم التسرع واتخاذ القرار الصحيح في منحنا ثقتكم ونحن بالتحالف الوطني نؤمن بقدراتنا لنحقق أمل الناس في حياة كريمة في أم الفحم".

وأنهى كلامه قائلا:" أوّلاً وجود الاحزب مهم جدًا في أم الفحم خصوصا في هذه الفترة التاريخية، وخاصة بعد سن قانون القومية الخطير على كل شعبنا في الداخل، يشرفني اكون احد مكونات هاذ التحالف الذي هو خليط من كل فئات وحارات ام الفحم وفيه تمثيل للنساء في اماكن مضمونة، قائمة التحالف الوطني هي اكثر قائمة مقبولة على المواطن الفحماوي، لنحقق أمل الناس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]