بأجواء من المنافسة والديمقراطية وضمن العمل التربوي، وترسيخ القيم الديمقراطية شهدت ثانويّة الكرمة في حيفا الأسبوع الماضي انتخابات مجلس الطلاب، والتي على أثرها قام الطلاب بإدلاء أصواتهم عن طريق برمجيّات إحصائيّة مُحَوسبة خاصّة للتّصويت قد قام طاقم الحاسوب ببرمجتها.

على مدار أسبوعّا كاملّا قبل التّصويت مرّر المربّون دروسًا عن موضوع الديمقراطية ومواصفات الممثّلين في المجلس ، ومن ثمّ انتخب كلّ صفّ مُرشّحًا له، حيثُ قام كل مُرشّح بعرض دعايته الانتخابيّة وعرض مشاريعه الخاصّة وصولًا إلى يوم الانتخابات .

هذا وبأجواء احتفاليّة يسودها التّوتّر والفرح اعلنت النّتيجة ، حيث فاز الطالب محمّد جحير من الصّف الثّاني عشر "ب" برئاسة المجلس، والطّالب سليم أبو لبن من الصّف الثّاني عشر "أ" نائبًا له.

تبارك إدارة المدرسة الفائزيْن وتتمنّى لهما التوفيق في رئاسة مجلس الطلاب، والنّجاح في تمثيل الطّلاب والمدرسة، وتدعوهما بأن يكونا قدوة حسنة لسائر الطلاب في المدرسة ، وتُقدّر جهود الطّاقم والطلاب على أعمالهم وتعاونهم ومشاركتهم بالاقتراح بصورة أخلاقية سامية، تميّزت بالتّسامح وتقبّل الآخر والتعاون الدّيمقراطي بين الجميع ، ممّا أدّى لإنجاح هذا اليوم المميّز والرائع.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]