تستعد جبهة المغار الديمقراطية للسلام والمساواة الى المنافسة الانتخابية الحاسمة التي ستجرى في 30.10 المقبل. 

هذا وتدعو الجبهة، اهل بلدة المغار الى التصويت لقائمة الجبهة ودعمها لأنها الأقرب الى روح المواطن.

بدورها، قالت رئيسة قائمة الجبهة في المغار - د. نهى بدر لبكرا:" تقييمي للنشاطات هو أنه في أوجها وتشهد حراك جماهيري واسع ونعمل على إستقطاب الجميع من أجل الإلتفاف حول قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ونعمل في الجبهة كخلية النحل ونقوم بالترتيبات اللازمة من أجل تكثيف النشاط في الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية والتي تشهد إرتياحاً تاما من جميع النشاطات التي قمنا بها ونقوم بها حتى الأن".

عن المنافسة 

عن المنافسة، تقول:" المنافسة قائمة بين جميع القوائم ولا سيما العدد الكبير المطروح على الساحة في الحملة الانتخابية فالجميع يعمل من أجل اقناع المواطن بخصوصيته طرحهم وأهميته فنلحظ نسبياً ان هناك ارتياح تام في الشارع بين المواطنين مع قليل من الحساسية بين المرشحين، ولكن، بشكل عام الجو في القرية ممتاز وهناك سيطرة كاملة من قبل المنافسين على أن تشهد المغار حملة انتخابية ومنافسة شريفة ونزيهة".

أوضحت، أن" اما على مستوى قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فنشهد منافسة قوية جداً وكما نلحظ قوة القائمة ومنافستها مع باقي القوائم أخذة بالإزدياد والأمر نشهده على أرض الواقع في الشارع وبين الناس.

وجهت د. بدر رسالة للناخب المغاري عبر "بكرا" جاء فيه:" أخي الناخب وأختي الناخبة، دقت ساعة الحسم وبقي القليل القليل فلنتوجه لصناديق الإقتراع يوم الثلاثاء 30.10 ولندلي بأصواتنا ونقرر من يستحق هذا الصوت وبجدارة بدون عائلية وبدون حاراتية أو حتى طائفية أو ضغوطات فليكن الصوت حراً وأن لا نسمح لأي أحد أن يمس بحرية التعبير والقدرة على الإختيار الصائب للمرشح المناسب لخدمة المجتمع المغاري وأن يكون هذا اليوم، عرساً ديمقراطياً وأن نبتعد عن كل المظاهر السلبية والتي من شأنها أن تقلل من قيمة الإنسان واحترامه.. معاً من أجل انتخابات ديمقراطية، حرة ومنافسة نزيهة وممتعة".

تجاوب 

وختمت كلامها قائلة:" التجاوب مع الطرح القائم من الجبهة، تجاوب جميل جداً وخاصة مع إنتخاب أول امرأة كرئيسة قائمة وكذلك مع طرح نخبة مميزة من الشباب وإدخال النساء في عدة أماكن فهذا الموضوع لاقى إستحسان وجاذبية من قبل الناخب واليوم نشهد أن قائمة الجبهة هي حديث الساعة في الشارع المغاري من حيث الطرح أنها قائمة غير طائفية ولا حاراتية وبرنامجها مميز ولديها طرح لاقى إستحسان الأغلبية فالتجاوب مع طرحنا هو مقبول جد وإيجابي وإن دل على شيء فأنه يدل على قدرة الجبهة على التغيير والتجدد وطرح كل ما هو مناسب للمواطن وبكل مصداقية وشفافية والقدرة على أخذ القرار في الوقت الصحيح فالمغار تستحق أن نعطيها الأفضل فلهذا عملت الجبهة أن يكون طرحها الأفضل والأقرب لجميع مواطنينا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]