نحن نعلم أنك تريد أن يكون منزلك أنيقا وجميلًا، ولكن بعض اتجاهات الديكور تتغير من عام إلى آخر، والباستيل ليس موضة عابرة، بل تم استخدام تلك الألوان في المطابخ لسنوات، ومن الواضح أن هذا "الاتجاه" لن يختفي في أي وقت قريب، فالألوان الفاتحة والشفافة رائعة لإضفاء السطوع على المساحة مع الحفاظ على لوحة ألوان محايدة، وعند اختيارك لها تضيفين القليل من الدفء إلى مطبخك، من الأزرق الشاحب إلى الوردي الهادئ، لذا أعتقد أنكِ في حاجة للمساعدة لاختيار ألوان تناسبك في حالة أنكِ عروس جديدة أو تجددين مطبخك حسبما ذكر موقع The Spruce.
- إضافة لمسة من اللون الوردي
أعتقد أنكِ لم تفكري في اللون الوردي، إنه حقا لون لطيف وادافئ ليعطي بقية المطبخ طابعًا عصريا، حتى دون تجديد كامل، كما يمكن إضافة ألوان من اللون العصري لخلق الوهم في مطبخ تم تحديثه بالكامل، كما يمكنك إضافة بعض الأجهزة الباستيل للتناسق.. يهمك أن تعرفي نصائح لتغيير ديكور الريسبشن بأقل التكاليف.

- اللون الأخضر الفاتح
يضيف هذا اللون المبهج لمسة غير تقليدية لمطبخك، قد يتم استخدامه داخل غرف النوم، لكنه مثالي أيضا للمطبخ عن طريق طلاء خزانات القاع فقط، وباقي المطبخ من اللون الأبيض، فهذا المزيج هادئ جدا يشجعك على بقائك في المطبخ طوال اليوم، وتحضير الطعام بكل سهولة، ومع سجادة مطبخ ذات موديل عصري، سيشبه مطبخك مطابخ القصور.. واعرفي كيف تجددين مطبخك بهذه التصميمات البسيطة.

- إضافة الرخام
استخدم قطع الرخام في كل غرفة في المنزل أمر جيد، ولكن ما رأيك أن تضيفيها إلى المطبخ بطريقة مختلفة، سيكون لدى مطبخك اتجاهات مختلفة ومميزة في نفس الوقت، ولمسات من الرخام مهمة جدا لتغيير شكل مطبخك، وتساعد الخزائن السفلية ذات اللون الأخضر الفاتح على التمسك بالمظهر بشكل كامل والحفاظ عليه من الشعور بالعصرية.

- الباستيل والملمس
لا يقتصر هذا المطبخ الرائع على خزانات خضراء رائعة، ولا يمكننا أن نتغلب على مدى حبنا للأرضيات المزخرفة من الباستيل، وألوان الباستيل قادر على إخفاء أي قطع بالية، بالإضافة إلى تكبير مساحة مطبخك إذا كان صغيرا، لذا كوني جريئة واختاري ألوانا فاتحة تضفي الحياة على مطبخك وتشجعك على العمل داخله.. اقرئي ايضا: اختاري ألوان الباستيل المناسبة لديكور منزلك.

- الأصفر المشرق
أعتقد أن هذا اللون يقلب الموازين، خاصة في مطبخك ذي المساحة الصغيرة، فاللون الأصفر المشرق يجعلك تشعرين بالسعادة، ويضفي البهجة على من يشاهده، ولكن هذا لا يعني أن تستخدميه في كل ركن، بل اختاري جزءا معينا من مطبخك وقومي بطلائه بالأصفر المشرق، وإذا كان مطبخك منخفضًا في الإضاءة الطبيعية، فإن إضافة لون أصفر يجعله يبدو أكثر سطوعًا على الفور.


كما يمكنك دمج لون الجدار الأصفر المشرق مع جزء من المطبخ باللون الأخضر الفاتح، فالألوان الدافئة مع المشرقة تخلق أجواء منعشة وناعمة في نفس الوقت، كما يستخدم الأبيض للتوازن ومن أجل إنشاء أساس نظيف وأنيق، والذي يعمل بشكل رائع لهذا المطبخ.

- الأرجواني
إنه لون مريح للأعصاب على الرغم من أنه غامق إلى حد ما، لكنه لافت للنظر كثيرا خاصة عند استخدامه في المطبخ، ستبدو الخزانات ذات الطول الكبير أنيقة ومتطورة، كما أن تلك الدرجة من اللون تحافظ على المساحة من أن تصبح غير جذابة أو تسبب الضيق لمن يدخله.

- الأزرق الفاتح
هذه الخزائن ذات القاعدة الزرقاء الفاتحة تعطيكِ مساحة جذابة ومبهجة، كما أن الرفوف المكشوفة تجعلكِ تشعرين بأنها أكثر إثارة ونقاء، واختاري الديكور الأزرق في منزلك أيضا.

اختاري المطبخ الذي يناسبكِ، وامزجي بين الألوان الدافئة والمبهجة، إنها تعطيكِ شكلا مميزا وجذابا، ولمساتك السحرية تنعكس على الشكل العام للمطبخ.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]