ابعدت الشرطة 3 شبان من ام الفحم بعد الاشتباه بانهم اعتدوا على لاعب ومدرب كرة قدم.
وفي التفاصيل، قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي : الشرطة تقوم بإبعاد 3 من سكان مدينة أم الفحم من ملاعب كرة القدم لمدة 30 يوما إثر الاشتباه بهم بالاعتداء على لاعب ومدرب فريقهم

ضمن مكافحة العنف في الرياضة بشكل عام وفي كرة القدم بشكل خاص، قامت الشرطة بابعاد 3 من سكان مدينة أم الفحم (احدهم قاصر يبلغ من العمر 16 عام واثنين بالغين الذين تتراوح أعمارهما ال 30 عام) من ملاعب كرة القدم وذلك لمدة 30 يوما.

وفق البينات التي جمعها محققو الشرطة تبينت شُبهات وفقها مع نهاية مباراة كرة القدم التي أقيمت يوم الجمعة 5.10.2018 بين فريق أم الفحم وابناء زلفة، قام المشتبهون بأعمال شغب من جانب مشجعي فريق أم الفحم وهاجموا لاعب ومدرب فريقهم.

تحقيق سريع ومكثف للشرطة إدى الى ضبط المشتبهين الثلاثة والقاء القبض عليهم. لاحقًا تم استجوابهم ، ومع نهاية التحقيق معهم، تحقيق الذي كشف عن تورطهم في الحادثة، تم اطلاق سراحهم تحت قيود مشروطة منها ابعادهم عن ملاعب كرة القدم لمدة 30 يوما، مع التزامهم للمثول في مركز الشرطة أثناء عقد مباريات فريق أم الفحم طيلة هذه الفترة.

شرطة اسرائيل تواصل عملها في مجال الوقاية الظرفية ببرامجها التوعوية ضد العنف وايضا بضبط خارقي القانون وكل من ينهج العنف خصوصا في الملاعب الرياضية والقاء القبض عليهم، بهدف احالتهم الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]