الشريط الأخباري

رونين بلوت : أخدم السكان العرب واليهود في نتسيرت عيليت – سواء بسواء

خاص بموقع بُـكرا
نشر بـ 15/10/2018 20:08 , التعديل الأخير 15/10/2018 20:08
رونين بلوت : أخدم السكان العرب واليهود في نتسيرت عيليت – سواء بسواء

أكد رئيس بلدية نتسيرت عيليت ، رونين بلوت ، المرشح لفترة ثانية للرئاسة ، استحقاقه وجدارته مجدداً لمنصبه ، بفضل ما انجز في أقل من ثلاث سنوات منذ انتخابه ، وبفضل الثقة التي تكونت بينه وبين جميع المواطنين – عرباً ويهود ، كتحصيل حاصل للانجازات والخدمات .

وأشار في مقابلة مع "بكرا" الى انه أفلح خلال هذه الفترة القصيرة في تحصيل 350-400 مليون شيكل من مختلف المصادر والوزارات ، للنهوض بما يقارب (125) مشروعاً في مجالات متعددة ومتنوعة ، والعمل جار لتحصيل المزيد من الاموال، لصالح المزيد من المشاريع .

واستعرض بلوت جانباً من هذه المشاريع ، مثل ترميم وتوسيع (وانعاش) مركز "راسكو" التجاري العريق وسط المدينة بتكلفة (12) مليون شيكل ، ليصبح لؤلؤه عمرانية ومتعة للتسوق والتنزه وقضاء الوقت . 

وتحدث عن احياء "بيت كاكال"(مقر الكيرن كييمت) وسط المدينة، بتمويل من المؤسسة نفسها ، لصالح الأنشطة والبرامج التعليمية والثقافية للشبيبة وطلاب المدارس ، الذين أصبحوا يجنون الفوائد من هذا المشروع الذي حوّل المكان الى مبنى حديث يعج بالنشاط في بيئة جميلة.


البارك البلدي وحي "الكرومة"

واشار رئيس البلدية بشكل خاص الى ما انجز من تحديث وترميم وتوسيع لبركة السباحة (مياه ساخنة) والقاعة الرياضية ، بتكلفة (17) مليون شيكل ، وكذلك الحديقة العامة (البارك) التي خصصت لتوسيعها لمساحة (70) دونم – عشرات الملايين من الشواقل مشتملة على مدرج روماني يتسع لخمسة الاف شخص ، وبحيرة اصطناعية ومنشآت رياضية وملاعب وألعاب للأطفال ، بالاضافة الى العروض الفنية المختلفة.

وشدّد رونين بلوت في ختام المقابلة على المشاريع التي أنجزت لصالح الحي العربي "الكرومة" ("هكرميم") ، والتي وصفها بأنها قفزة في التطوير والخدمات ، بعد الاهمال المنهجي المستمر . وأكد في هذا السياق على انه حريص على خدمة المواطنين العرب واليهود ، سواء بسواء ، الان ومستقبلاً . وعدّد في هذا الاطار جانباً من المشاريع التي تحققت لصالح سكان الحي العربي ، كملاعب الأطفال والمنشآت الرياضية (بما فيها للياقة البدنية) والشارع الجديد ، والنمط الاوروبي الحديث في اخلاء النفايات ، بشكل يضمن جودة البيئة والصحة العامة – بالاضافة الى الانارة الحديثة الشاملة ، والمركز الجماهيري (" المتناس") .

أضف تعليق

التعليقات