الشريط الأخباري

شاب من اكسال يطلق النار على عمه

موقع بكرا
نشر بـ 07/10/2018 14:27 , التعديل الأخير 07/10/2018 14:27
شاب من اكسال يطلق النار على عمه

أظهر فيديو نشرته الشرطة اليوم قيام رجل من اكسال بحمل سلاح أطلق فيه النار بعد ذلك على عمه وابن عمه.

وفي التفاصيل، قدت النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة اتهام ضد مواطن (38 عامًا) من بلدة اكسال، مرفقة بطلب تمديد اعتقال الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية، وذلك بتهمة إطلاق الرصاص على عمه وإصابته بجراح، على خلفية نزاع على قطعة أرض زراعية.

وجاء في بيان الشرطة: يوم 22.09.2018 وصل الضحية وابنه إلى حقل في بلدة اكسال ولاحظا وجود المتهم وهو يقوم بنزع عامود يشير إلى حدود تقسيم قطعة الأرض، وعندها توجّه الضحية للمتهم وطلب منه اعادة الوضع الى حاله فقام المتهم بتهديد الضحية. بعدها ابتعد الضحية وابنه قليلا عن المكان لكن بقيا قريبين من الحقل، وبعد فترة قصيرة وصل المتهم إليهما وهو يحمل بيده سلاحًا من نوع M-16 وتوجّه للضحية قائلًا "سأريك ما أنا فاعل"، وأطلق الرصاص لاتجاه الضحية وابنه من بعد أمتار عدّة، الأمر الذي اسفر عن اصابة الضحية برجله.
الضحية هرب من المكان لاتجاه مركز الشرطة الجماهيرية فلاحظ أحد أفراد الشرطة الأمر وتمّ استدعاء سيارة اسعاف، الا أنّ المتهم لحق بالضحية وقام باطلاق الرصاص مرّة اخرى في المكان وعندها أصيب الضحية بوجهه مجددا من تطاير شظايا. قوات معززة من الشرطة وصلت إلى المكان وباشرت التحقيقات وعمليات البحث عن المشتبه الهارب، الذي تمّ اعتقاله يوم 24.09.2018 بعد أن سلّم نفسه. ومع تقدّم التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضدّه، تمّ تقديم لائحة إتهام ضد المواطن المذكور، يوم 05.10.2018".

أضف تعليق

التعليقات