أعلنت الجبهة الديمقراطيّة للسلام والمساواة في عرعرة وعارة، دعمها للرئيس الحالي والمرشّح لدورة أخرى، المحامي مضر يونس. وإئتلافها معه.

مراسل "بكرا" حاور رئيس قائمة الجبهة في عرعرة - مؤنس وشاحي حول هذه الخطوة وهذا ما قاله:" جاء قرارنا بدعم مضر بعد أن قامت لجنة المفاوضات المكلّفة من قبل سكرتير الفرع بمشاورات مع جميع المرشحين لرئاسة المجلس حيث تم عرض الخطوط العريضة على المرشحين وقوائمهم وبعد المشورات تم عِرض طروحات المرشحين على أعضاء السكرتارية ومن ثم تم اختيار مضر يونس من قبلهم".

وأردف:" معظم اعضاء السكرتارية يرون انه على مضر يونس إكمال المشوار الذي بدأه قبل خمس سنين مع بعض التحفظات وتصحيح بعض من أعمالهم خلال الدورة القادمة ولقد اثبت مضر يونس تواجده داخل الساحة السياسية من خلال عمله داخل لجنة المتابعة واللجنة القطريّة وقد استطاعت عرعرة عارة في فترة مضر إرجاع نفسها وبقوّة على الساحة السياسيّة في الداخل والمشاركة في التصدّي لهذه الحكومة العنصريّة".

وأنهى كلامه قائلا:" نحن بصدد الإنطلاق بالأيام القريبة بالحملة الانتخابيّة ويجب أن لا ننسى انّ الإنتخابات يوم والبلد دوم وأن تسود أجواء أخويّة في فترة الإنتخابات وأنا من موقعي من داخل المجلس المحلي أو خارجه سوف اكمل مشواري الذي بدأت به في المساهمة الفعالة بإتمام الخارطة الهيكليّة ومحاربة الهجمة الشرسه على شعبنا من هدم البيوت والمخططات بعدم توسيع المسطحات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]