رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائمًا جزئيًا معتدلًا في المناطق الجبلية، حارًا نسبيًا في بقية المناطق.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا باردة نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غد الأحد غائمًا جزئيًا معتدلًا في المناطق الجبلية، حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

فيما يكون بعد غد الاثنين غائمًا جزئيًا معتدلًا في المناطق الجبلية، حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل غائما جزئيا معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]