بأجواء اخويّة ومتسامحة، وقّع مرشّحو ام الفحم للرئاسة ورؤساء القوائم، أمس الأربعاء، على ميثاق شرف في مسرح وسينماتك - امّ الفحم.

وبادرت قافلة النور بالتنسيق مع لجنة الإنتخابات لإقامة حفل توقيع ميثاق الشرف.

وحضر حفل التوقيع، العديد من مرشّحي البلدية للرئاسة والعضويّة بالإضافة للنائب د. يوسف جبارين، المحامي محمد لطفي، د. رائد فتحي وشخصيّات أخرى.

افتتح اللقاء بكلمة من الأستاذ خضر أبو خضر الذي تولّى عرافة اللقاء مرحبّاً بالحضور وشاكراً ايّاهم على تلبية الدعوة.

ثم كانت هناك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم لحسن جبارين.

سنعود اخوة 

وتحدّث رئيس لجنة الإنتخابات في ام الفحم، كمال طاهر، قائلا انّنا مقبلون على انتخابات بلديّة وبعد هذا الشهر سنعود أخوة، زملاء وأقارب وستكون هناك تحديّات داخليّة خطيرة وخارجية خطيرة لا تقل خطورة عن بلدنا ونحتاج الى بعضنا البعض لمواجهة الصعوبات ولنتكاتف مع بعضنا البعض ونحافظ على السلم الأهلي والعيش المشترك.

وشدّد في كلمته على انّ:" لن نسمح لأي تناحر بيننا ونطلب من المرشّحين بعدم قبول التناحر ونطلب من المؤيدين، الحفاظ على العلاقات العامّة
تنافسوا ولا تتناحروا".

خلص حديث طاهر بالقول الى انّ:" سنقترح بان تكون هناك لجنة لمتابعة الأمور والازمات وسيكون معنا الشيخ رائد فتحي، المحامب محمد لطفي وأخرى شخصيّات لنضيفها للقائمة ولهذا بإسم اللجنة وقافلة النور نطلب من الجميع الحفاظ على التنافس الديمقراطي الشريف وكلّنا ابناء بلد واحدة".

ثمّ ألقى مؤسس قافلة النور، د. محمود محمد جبارين، كلمة تحدّث فيها عن الميثاق وفكرته وأهدافه.

وختاماً، وقّع المرشّحون ورؤساء القوائم على ميثاق الشرف ليعلنوا التزامهم به.

النائب جبارين يبارك 

وقال النائب د. يوسف جبارين، الذي شارك في حفل توقيع وثيقة الشرف الفحماوية: "أبارك هذه المبادرة التي تعبّر عن التلاحم الوطني والاجتماعي بين ابناء وبنات البلد الواحد، وأقول ان الانتخابات هي ليوم اما حياتنا سوية في هذا البلد فهي دوم، والتنافس بين المرشحين يجب ان يتمحور حول من سيخدم أكثر هذه المدينة ومن يطرح المشاريع الاجتماعية والاقتصادية للنهضة بالمدينة وبأهاليها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]