تعتبر الديكورات الهادئة والناعمة من حيث التصميم والألوان من أفضل الخيارات التي يمكنك إعتمادها لمنزلك والتي تعزّز أناقته بشكل ملحوظ. أفكار لديكورات الهادئة والمثالية لمختلف غرف منزلك كي تختاري منها ما يعجبك.

* إتّجهي نحو الأثاث باللون الأبيض والتصاميم الناعمة لغرفة جلوسك، وإستعني بوسادات وأكسسوارات باللونين الأسود والرمادي الفاتح.

*إختاري ديكوراً هادئاً وأنيقاً لصالونك وإعتمدي على أثاث بتصميم كلاسيكي وألوان حيادية وناعمة على غرار الأبيض والأزرق الفاتح.

*إذا كنت تفضلين الديكورات الهادئة لفرفة نومك إتجهي نحو الألوان الفاتحة كالأبيض والأزرق وركّزي على الأثاث ذات التصميم النيو كلاسيكي.

* تبدو غرفة الطعام ذات الديكور الهادئ أنيقة جداً خصوصاً أنها تعتمد التصاميم والألوان الكلاسيكية المثالية لمختلف المنازل، مع التركيز على الإضاءة الملفتة لتعزيز الديكور.

*لا تتردّدي في إختيار ديكور هادئ لمطبخك كالذي تلاحظينه في الصورة ويعتمد تصميمه على لوني الأبيض والرمادي الفاتح والمقاعد الخشبية الناعمة.

* إختاري لحمامك ديكوراً هادئاً وجذّاباً في الوقت عينه يعتمد على الألوان الفاتحة، الخزائن الخشبية الكلاسيكية وبغض الأكسسوارات باللون الأسود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]