الشريط الأخباري

ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 03/10/2018 13:22 , التعديل الأخير 03/10/2018 13:22
ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎

بادر مرشحو وممثلو قائمة التحالف الوطني (الجبهة والتجمع) لزيارات ودية لكل مرشحي الرئاسة في أم الفحم ولمقراتهم الانتخابية.

وقد جاء على لسان المرشح الأول في قائمة التحالف الوطني محمد نجيب بأن هذه المبادرة جاءت لننقل رسالة كوادر التحالف والاحزاب وداعمي التحالف باننا نريدها منافسة حضارية وعرسًا ديموقراطيًا يتنافس فيه المتنافسون على مصلحة البلد وعلى غيرتنا عليه وحبنا له.

وأردف المرشّح الأولّ قائلا:" أستطيع القول وبثقة كبيرة بأننا شعرنا أننا في بيوتنا عند جميع المرشحين الذين اكدوا جميعًا ما كان واضحًا بان ام الفحم بشبابها ونسائها على العهد واننا سنشهد منافسة حضارية بعيدة عن العنف والتجريح والتراشق الكلامي، خصوصًا في صفحات التواصل الاجتماعي.هذا وتشهد مدينة ام الفحم حراكًا سياسيا مميزا بين القوائم الانتخابية، واليوم سيلبي المرشّحين دعوة مبادرة "قافلة النور" الفحماوية للتوقيع على ميثاق تعهد وشرف بين جميع المرشحين لتحقيق السلم الأهلي وللحفاظ على أواصر الصلة الفحماوية بين المتنافسين".


خلُص تعقيب محمد نجيب بالقول الى انّ:" نسعى من خلال تحركاتنا ان نرسم مشهدا وطنيا حضاريا مشرفا لهذا البلد في الفترة القادمة، مشهدا يقبل الكل الفحماوي، ويتفاعل بالعقل والمنطق والفكر.

هذا ما كان في البلد، وهذا ما سيكون لأنّ في أم الفحم ما يستحق الحياة".

ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎ ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎ ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎ ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎ ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎ ام الفحم: التحالف الوطني يبادر لزيارة مرشّحي الرئاسة وأجواء طيّبة في المدينة‎

أضف تعليق

التعليقات