الشريط الأخباري

حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 02/10/2018 11:23 , التعديل الأخير 02/10/2018 11:23
حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة



إنطلقت قبل قليل الوقفة الاحتجاجية المقامة قبالة مبنى دار القضاء في حيفا تضامناً مع رجا اغباريّة.

وتأتي هذه الوقفة اسناداً للقيادي في أبناء البلد، رجا اغباريّة الذي أعتقل قبل اكثر من أسبوعين.

وكان من بين المشاركين بالوقفة التي دعت اليها لجنة المتابعة العليا كلّ من: أمين عام الحزب الشيوعي، عادل عامر، أمين عام حركة أبناء البلد، محمد كناعنة، عضو لجنة المتابعة، توفيق محمّد، القيادي د. سليمان اغباريّة، عضو المكتب السياسي لأبناء البلد، لؤي خطيب ولفيف من أهالي، أصدقاء وأهل المتهمّ اغباريّة.

وحمل المتظاهرون، الشعارات المناصرة لرجا اغباريّة في وجه الملاحقات السياسيّة، الذين دعوا الى إطلاق سراح اغباريّة بشكل عاجل وفوري، حيث رددوا الهتافات المناهضة لسياسات اسرائيل والإعتقالات التعسفيّة والظالمة.

وتجدر الإشارة الى ان الوقفة تجري تزامناً مع انعقاد جلسة محكمة الصلح لمناقشة لائحة الإتّهام التي نسبتها النيابة العامة للمتهمّ.

وتبدأ الجلسة في تمام الساعة الـ12 من ظهر هذا اليوم.

حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة حيفا: انطلاق الوقفة الاحتجاجيّة التضامنيّة مع القيادي رجا اغباريّة

أضف تعليق

التعليقات