انطلقت السبت، الحملة الإنتخابيّة لقائمة التحالف الوطني في امّ الفحم في مقرّ نادي الحزب الشيوعي بحيّ الميدان على اسم طيبّ الذكر ابو العفو.

تضمّ قائمة التحالف الوطني في تركيبتها: الجبهة، التجمّع وأوساط شعبيّة. وحضر إنطلاق الحملة العشرات من أعضاء الحزبين وكوادر التحالف.

تحدّث مرشّحو القائمة في الإجتماع وعرضوا برنامجهم الإنتخابي أمام مختلف الكوادر للإنطلاق بهمّة عاليّة نحو الإنتخابات ومنافسة تليق بأم الفحم.

وفي حديثه مع "بكرا"، قال المرشّح الرابع في القائمة - السيّد والناشط الشبابي محمد خضر جبارين:" نستطيع القول اننا نمر بمرحلة استثنائية من عدة محاور اولها عدد القوائم التي اصبح عددها 13 قائمة وتغيير الخطاب الى خطاب شبابي ونسائي،
أعتقد بأنّ القوّة الأن هي عند الناخب الفحماوي وليس بيد القوائم فهو الوحيد الذي يستطيع التمييز من هم الاجدر ومن هم أصحاب القدرة على التغيير ولو كان نسبيّاً".

وتابع:" ما يلزمنا اليوم هو التريث والتكلم بحكمة وقراءة المشروع الفحماوي من منطق الخطاب الذي ينتج من كل قائمة".

وأنهى كلامه قائلا:" بصفتي مرشح في قائمة التحالف الوطني سأكون واقعيّاً ومتعاطفاً مع جيل الشباب هذا الجيل الذي طمست هويته على مر السنين ومنظوره تشتت في حصاد لم يثمر شيء من قبل اي بلدية سابقة.هناك خطاب شبابي ولي القدرة الكاملة مع باقي الأعضاء في التغيير لمستقبل أفضل ...وأخيراً كلمه لاهلي وبلدي انتم الخير وانتم الوطن وانتم من تصنعون التغيير للأفضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]