شركة فورد الامريكية تهتم جيدا بسياراتها فمع مرور الوقت تقدم باصدار تحديثات فيس ليفت او اجيال جديدة لتقديم افضل ما لديها و هذا ما يجعلها واحدة من اكثر شركات السيارات مبيعا ، الان نحن على مشارف العام الجديد 2019 و قد سبق و قامت شركة فورد بالكشف عن عدد من الموديلات الجديدة و لكن القائمة التالية ستشمل السيارات التي حصلت على تغيرات في الشكل مقارنة بموديل العام السابق .

السيارة فوكس و التي اعتدنا توافرها بالاسواق بنسختين السيدان ذات الاربعة ابواب و الهاتشباك ذات الخمسة ابواب ، الان مع الموديل الجديد منها فوكس 2019 فقد اصبحت تنتمي الى فئة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و ذلك بالنموذج الجديد منها و الذي من المفترض ان يصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 .

و هذا لا يعني ان النسخ الهاتشباك و السيدان ظلت بالتصميم القديم ، فالمركبة فورد فوكس 2019 هي بداية جيل جديد و هو الجيل الرابع و الذي حصل في تصميم على نقلة ثورية ، الانوار الامامية اصبحت ذات تصميم حاد بها لمبات ليد على شكل حرف T و اصبح الشبك الامامي اكبر حجما و تغير شكل مصابيح الضباب في اسفل المصد .

الاسطبات الخلفية اصبحت اكثر رياضية و تغير ايضا شكل مشتت الهواء ، و من الداخل فقد اصبحت السيارة اوسع و اكبر حجما كما تغير الكونسول الوسطي و تصميم شاشة الملاحة ذلك بالاضافة الى ثير من التقنيات الحديثة مثل الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية .

فورد ايدج 2019

هي السيارة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و المظهر ذو اللمسة الرياضية البسيطة ، حصلت ايدج 2019 على تغيرات كثيرة و التي منها شبك رياضي مغزلي اسود اللون كبير الحجم جديد و مصابيح امامية بها لمبات ليد ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة كما تغير فتحات التهوية في اسفل المصد و مصابيح الضباب و على الجانب الخلفي تغير تصميم الطسابت و مخارج عادم الوقود .

داخلية السيارة فورد ايدج 2019 لم تتغير بشكل جذري و انما اصبحت افضل من حيث التصميم و الاناقة ، و عن المحرك فالسيارة تأتي بنموذج سعة 2.7 لتر و الذي يعطي قوة 355 حصان .

فورد فيوجن 2019

ما حصلت عليه فورد فيوجن 2019 هو تحديثات فيس ليفت شملت بعض الاجزاء بها و اضافت اليها بعض التقنيات الحديثة ، التغيرات جاءت في شكل الشبك الامامي مع الحفاظ على حجمه و اضافة لمبات ليد جديدة في المصابيح الامامية و تغير شكل مصابيح الضباب الامامية ، اما عن ابرز التقنيات الجددةها فقد اصبحت تمتلك حزمة تمكنها من ان تصبح سيارة شبه ذاتية القيادة و التي تسمى Co-Pilot 360 .

فورد رينجر 2019

هذا الموديل هو بداية جيل جديد في سوق الولايات المتحدة الامريكية و هو الجيل الرابع و الذي حصل على الكثير من التغيرات التي جعلت التصميم يبدو اكثر رياضية و شراسة من الموديل السابق .

طرأت التغيرات في الشبك الامامي و المصابيح الامامية و غطاء المحرك و من الداخل فقد جاءت التغيرات في تصميم شاشة الملاحة ، اما عن المحرك فقد حصلت السيارة على نسخة محرك جديدة جعلت قوته تصل الى 305 حصان .

فورد تيريتوري 2019

هذه المركبة الاس يو في عادت للحياة مرة اخر و لكن بشكل مخصص للسوق الصيني و ذلك بعد ان توقف انتادها في عام 2016 ، السيارة حصلت على شكل جديد في الوجهة الامامية التي اصبحت ذات شكل اكثر شراسة ظن كما تغيرت ايضا داخليتها لتحتوي على شاشة ملاحة جديدة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]