ينتهي مساء اليوم تقديم اوراق ترشيح قوائم العضويّة والرئاسة للإنتخابات المقبلة التي ستجرى في 30.10 المقبل.

وفي هذا الصدد، وجّه النائب في القائمة المشتركة - د. يوسف جبارين رسالة لمرشّحي العضويّة والرئاسة في الوسط العربي عبر بكرا قال فيها:"نقول لاهالينا أنّ الانتخابات هي ليوم واحد، واما حياتنا سوية في كل بلدٍ فهي دائمة، ومن هنا فاني ادعو جميع المتنافسين في الانتخابات القادمة الى تنافسٍ نزيه وحضاري يعتمد على احترام التعددية والتسامح وقبول الآخر المختلف. التنافس يجب ان يكون حول من يخدم بلده او بلدها أكثر ومن يتخذ المواقف الاجتماعية والسياسية الصحيحة، وليس على القضايا الشخصية او العائلية".

وتابع:" هناك تحديات جمّة امامنا كمجتمع ونحن بحاجة لقيادة مسؤولة وصاحبة رؤية لمواجهة هذه التحديات، وخاصة قضايا التمييز الحكومي والمؤسساتي في الميزانيات والموارد، من ناحية، وقضايا العنف وفوضى السلاح من ناحية أخرى. التنافس يحب ان يكون حول من يستطيع او تستطيع ان ينقل بلداتنا الى غد افضل والى مستقبل افضل للاجيال القادمة".

البرامج الإنتخابيّة

تطرّق د. جبارين الى البرامج الإنتخابيّة قائلا:" أدعو كل مرشح الى طرح برنامجه الانتخابي، الاجتماعي والسياسي، حول القضايا المركزية التي تواجهنا، وخاصة تطوير المستوى الاقتصادي-الاجتماعي للبلدة وتشجيع الاستثمار الاقتصادي فيها، مناهضة العنف واعداد برنامج للجم هذه الظاهرة على المستويين الاجتماعي والتربوي، رفع مستوى التحصيل العلمي لطلابنا ورفع نسبة المنتسبين للجامعات من البلدة، ضمان توفير مشاريع عمرانية توفر اماكن سكن لائقة ومتطورة للاجيال الشابة.

خلُص حديثه بالقول الى انّ:" نحن في الجبهة نطرح برامج شمولية بهذه القضايا تراعي خصوصية كل بلدة وبلدة، وندعو اهالينا الى الالتفاف حول طروحاتنا لخدمة قضايا اهلنا ومواصلة مسيرة العمل والتطور في مجتمعنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]